القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

سيدة في دولة عربية تعتدي بالضرب على طفلة.. والنيابة تتحرك

سيدة في دولة عربية تعتدي بالضرب على طفلة.. والنيابة تتحرك

تداول رواد التواصل الإجتماعي في البحرين في العالم العربي عبر تويتر،مقطع فيديو منتشر ظهرت فيه سيدة في البحرين و هي تضرب طفلة صغيرة في دار رعاية في البحرين ، و أثار ذلك الفيديو غضب الرواد و طالبوا السلطات بإلقاء القبض على السيدة على الفور .

و بحسب ما ذكرته صحيفة " سي إن إن "، فإن مقطع الفيديو أثار غضب و إستياء واسع على مواقع التواصل الإجتماعي مما دفع الرواد لمطالبة النيابة العامة في البحرين بمحاكمة تلك السيدة على الفور و إلقاء القبض عليها بسبب ضربها المبرح للطفلة في الفيديو.

و ظهرت السيدة في الفيديو و هي تعنف طفلة في دار رعاية للأطفال في البحرين، و لكن ضربها للطفل كان قويا و عنيفا للغاية، أكبر من قوة إحتمال الطفلة، وذلك دفع الرواد للمطالبة بإلقاء القبض عليها على الفور بسبب صراخ الطفلة في الفيديو.

على الفور استجابت النيابة العامة في البحرين لمطالبات الرواد عبر السوشيال ميديا، و أمرت بالتحقيق على الفور مع تلك السيدة بتهمة العتداء بالضرب على طفلة في دار للرعاية و خيانتها للأمانة و هي دورها في عملها برعاية الأطفال في الدار.

جدير بالذكر ان مقطع الفيديو كانت تصوره زميلة السيدة التي كانت تضرب الطفلة و قامت بنشره على وسائل التواصل الإجتماعي، و لكن تعليقات المواطنين أدت إلى وصول الفيديو للنيابة العام البحرينية التي اتخذت إجراءتها سريعا و طالبت بإلقاء القبض على السيدة .

صدى البلد
22 سبتمبر 2022 |
×