القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بعد وفاة هشام سليم بسببه.. تعرف على أعراض سرطان الرئة

بعد وفاة هشام سليم بسببه.. تعرف على أعراض سرطان الرئة

توفي الفنان هشام سليم بعد صراع مع مرض سرطان الرئة، ومن المقرر أن يشيع جثمانه عصر اليوم، الخميس.

وكان الفنان هشام سليم، أكد فى آخر لقاء له ببرنامج et بالعربى، مسجل بصوته، أن صحته جيدة حاليًا ويستجم فى العين السخنة، مشيرًا إلى أن الإصابة بالسرطان أحسن دلوقتي من كورونا.

هشام سليم بعد أخبار إصابته بالسرطان: "كل اللي يجيبه ربنا كويس"

وقال هشام سليم: أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله، وبيتهيألى السرطان اللى بتقولوا عليه دلوقتى أحسن من كوفيد والحاجات اللى بتضيع البنى آدمين في 3 أيام، كل اللى يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقتى والحمد لله وقاعد في السخنة.

https://www.instagram.com/p/CeBO-RnJy8v/

وغاب هشام سليم عن المشاركة في دراما رمضان الماضى، بعدما قدم مسلسل "هجمة مرتدة" عام 2021، والعمل تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبرى، وماجدة زكى، وهشام سليم، ونضال

الشافعى، وصلاح عبد الله، وندى موسى، ومحمود البزاوى، ومحمد عادل، وخالد أنور، ونور محمود، ومحمد جمعة، وفيدرا، وأحمد فؤاد سليم، ويوسف عثمان، وهاجر الشرنوبى، ومايان السيد، وشمم الحسن، ولاشينة لاشين.

الفنان هشام سليم يكشف عن مرجعيته لتمثيل أدوار مخابراتية.. فيديو

قال الفنان هشام سليم إن المراجع الخاصة بي التي جعلتني أقوم بتقديم أدوار عن المخابرات والضباط هو أنني قابلت أشخاصا من المخابرات ولدى العديد من الأصدقاء يعملون في الشرطة وفي الأمن الوطني.

وأضاف هشام سليم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن "ضابط الشرطة بغض النظر عن عمله، فهم أشخاص طبيعيون ولديهم مشاعر، ولكن على الوجه الآخر عندما يكونون في عملهم يجبرون على التعامل بصرامة لتأدية عملهم.


وأوضح هشام سليم أن العدو في الماضي كان معروفا أما العدو اليوم أصبح مجهولا ويعيش وسط الناس، ومن الممكن أن يكون زميلا لي في العمل ونحن لا نعلم ذلك، وهؤلاء الأعداء يعملون على إسقاط الوطن.

وأكد أن المخابرات المصرية من أذكى 3 أجهزة مخابرات في العالم، وهذا ما يوضحه المسلسل، كما أنه يوضح حقيقة الأشياء التي كانت تدور حولنا وحول المواطنين ولا نعلم عنها شيئا.

ومن أبرز أعراض مرض سرطان الرئة:

تغيرات في صوت الشخص، مثل بحة في الصوت.

التهابات الصدر المتكررة، مثل التهاب الشعب الهوائية أو الالتهاب الرئوي.

انتفاخ في الغدد الليمفاوية في منتصف الصدر.

سعال طويل الأمد قد يبدأ في التفاقم.

ألم صدر.

ضيق في التنفس.

بمرور الوقت، قد يعاني الشخص أيضًا من أعراض أكثر حدة وصعوبة، مثل:

سعال شديد لا يزول.

سعال الدم، ولو بكمية قليلة.

ضيق النفس.

ألم في الصدر.

بحّة الصوت.

فقدان الوزن دون محاولة.

ألم العظام.

الصداع.

ومن الممكن أن يصاب أي شخص بسرطان الرئة، ولكن الدراسات أكدت أن تدخين السجائر والتعرض للدخان والمواد الكيميائية المستنشقة أو السموم الأخرى يمكن أن يزيد من خطر الإصابة.

صدى البلد
22 سبتمبر 2022 |
×