القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

مصرع عنصر إجرامي شديدة الخطورة في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالقليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وسبق اتهامه في العديد من القضايا سرقة ومخدرات، ومقيم بمحافظة القليوبية بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، واتخاذها مسرحًا لممارسة نشاطه الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة.

مصرع عنصر إجرامي شديدة الخطورة في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالقليوبية

وتم استهدافه ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق النيران تجاهها مما أسفر عن مصرعه، وعُثر بجواره على بندقية خرطوش وفرد محلي وكمية من المواد المخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة.

وفي سياق منفصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من تحديد مكان تواجد أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة والمطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة قضايا بلطجة وخطف وسرقة وسلاح، ومحكوم عليه بالحبس سنتين في قضية ضرب مقيم بدائرة مركز شرطة وادى النطرون بالبحيرة، بأحد الدروب والمدقات الصحراوية المتاخمة لطريق مطروح - الإسكندرية الصحراوي بدائرة قسم شرطة مطروح.

واستهدفت أجهزة وزارة الداخلية؛ المتهم المذكور، أثناء استقلاله إحدى السيارات، ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق النيران تجاهها فبادلته القوات، مما أسفر عن مصرعه وعُثر بجواره على بندقية آلية و2 خزينة وكمية من الذخيرة.

على الفور، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

القاهرة24
16 اغسطس 2022 |