القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أحمد موسى لـ رضا حجازي وزير التعليم: النهارده بيهنوك من بكرة هيهاجموك.. خلي بالك دا فخ

أحمد موسى لـ رضا حجازي وزير التعليم: النهارده بيهنوك من بكرة هيهاجموك.. خلي بالك دا فخ

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الدكتور رضا حجازي اليوم، يتم الترحيب به وتهنئته بتولي المنصب، وغدا سيتلقى هجوما بعد حلف اليمين، مشيرًا إلى أن الجروبات التي كانت تهاجم الدكتور طارق شوقي ليل نهار، مؤيدة لتولي الدكتور رضا حجازي، منصب وزير التربية والتعليم الفني.

ووجّه الإعلامي أحمد موسى، رسالة للدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم الجديد، من خلال برنامجه على مسئوليتي، أن تأييد الجروبات المهاجمة للدكتور طارق شوقي، يجب الحذر منه؛ لأنه فخ، مضيفا أن سيتم مهاجمتك غدا.

وأضاف أحمد موسى، أنه من الأشياء العجيبة في مصر، أن الوزير عندما يتولى المنصب يحمل الهم، وبعدما يرحل من المنصب يشعر براحة كبيرة، مؤكدا على أن العمل العام في مصر في غاية الصعوبة.

وأشار أحمد موسى، إلى أن هناك من المسئولين في من هو قادر على التضحية، وآخرين غير قادرين على ذلك، لا يقبلون إهانتهم وإهانة عائلاتهم.

وفي وقت سباق، علق الإعلامي أحمد موسى على التعديل الوزاري الجديد، في 13 حقيبة وزارية، استجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمجلس النواب اليوم السبت لعقد جلسة طارئة لمناقشة تعديل عدد من الحقائب الوزارية.

وعن تولي حقبة التعليم، للدكتور رضا حجازي خلفًا للدكتور طارق شوقي، قال: الدكتور رضا حجازي الأنسب لتولي وزارة التربية والتعليم بسبب خبرته بتلك الوزارة، مشيرًا إلى أن الدكتور طارق شوقي كان يريد تطوير التعليم في 3 سنوات فقط، ولكن المسألة صعبة.

القاهرة24
13 اغسطس 2022 |
×