القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

الأهلي يسلم بلاغًا وحافظة مستندات للنائب العام ضد تجاوزات مرتضى منصور

الأهلي يسلم بلاغًا وحافظة مستندات للنائب العام ضد تجاوزات مرتضى منصور

تقدم محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، صباح اليوم السبت، ببلاغ جديد إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك؛ بسبب تجاوزات الأخير غير اللائقة، وتطاوله على الكابتن محمود الخطيب، رئيس الأهلي، والبعض من مسئولي النادي.

وجاء تحرك الأهلي للتقدم ببلاغ جديد للنائب العام، بسبب إصرار رئيس الزمالك المتكرر وغير المبرر على توجيه السباب والشتائم والتحدث بألفاظ خارجة يعاقب عليها القانون، وتوجيه اتهامات باطلة والخوض في الأعراض، والإساءة لسمعة العائلات ومخالفة قيم وتقاليد المجتمع، خاصة في مداخلاته التليفزيونية عبر قناة ناديه.

وجاء في البلاغ الذي تم تقديمه ومعه حافظة مستندات، أن الأهلي ومسئوليه سلكوا كافة الطرق القانونية لإيقاف تجاوزات رئيس الزمالك، والتي تنذر بفتنة في الشارع الرياضي بين أبناء الوطن، كما أن هناك أحكامًا نهائية صدرت بحق المذكور ولم يتم تنفيذها حتى الآن.

وتضمن البلاغ أيضًا تقليل رئيس الزمالك في مداخلاته التلفزيونية من شأن الأحكام القضائية التي صدرت بحقه، بدعوى أنها لا تمثل له مراجعة مع نفسه حيال التصرفات الخارجة التي يرتكبها والتي لا تتفق مع قيمة النادي الذي يترأسه، ولا عمره الذي يقترب من الخامسة والسبعين عامًا.

يذكر أن المحكمة الاقتصادية أصدرت منذ أيام، حكمًا ضد رئيس الزمالك في الجنحة رقم 430 لسنة 2022 جنح مستأنف اقتصادي بالسجن لمدة شهر مع الشغل، وإلزامه بأتعاب المحاماة بتهمة السب والقذف والطعن في الأعراض بحق محمود الخطيب رئيس الأهلي، وخدش سمعة العائلات والإزعاج عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يتم تنفيذ هذا الحكم النهائي حتى الآن.

القاهرة24
13 اغسطس 2022 |
×