القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

خناقة شوارع.. كواليس ضرب ياسر إبراهيم لـ "مشجع" أمام أحد المولات بعد ان وجه له ألفاظ خارجة - فيديو

خناقة شوارع.. كواليس ضرب ياسر إبراهيم لـ "مشجع" أمام أحد المولات بعد ان وجه له ألفاظ خارجة  - فيديو

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو ظهر خلاله ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وهو يعتدي بالضرب على شاب خارج أحد المولات التجارية.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب، أن الشاب وجه ألفاظ خارجة لياسر إبراهيم وهو ما دفع مدافع الأهلى للاعتداء عليه.

وأوضح المصدر، أن الشاب يشجع نادى الزمالك وادعى في البداية أنه يشجع النادي الأهلي من خلال توجيه انتقاد لياسر إبراهيم على تراجع مستوى الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

احمد عبد القادر

ومن ناحية أخرى ينتظم احمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية غدا الجمعة ضمن استعدادات الفريق لملاقاة مصر المقاصة بكأس مصر.

إصابة أحمد عبد القادر

وأصيب أحمد عبد القادر بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة المقاولون العرب بالدوري الممتاز وخضع بعدها لفترة علاج وتأهيل.

ومن المنتظر أن ينتهي برنامج العلاج التأهيلي لـ أحمد عبد القادر اليوم الخميس على أن يعود للتدريبات الجماعية غدا الجمعة بعد تأكد شفائه.

سواريش

ومنح البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلى لاعبيه راحة سلبية اليوم الخميس من التدريبات بعد فوزه أمس على المصري بثنائية نظيفة بالدوري الممتاز.

الأهلي

ويستأنف الأهلي تدريباته الجماعية غدا الجمعة على ملعب مختار التتش استعدادا لمباراته ضد مصر المقاصة يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور الـ16 فى كأس مصر.


يذكر أن الأهلي أنهى معسكره المغلق بالإسكندرية مساء أمس الأربعاء عقب انتهاء مباراة المصري والذي بدأ منذ مباراته ضد الاتحاد السكندري يوم السبت الماضي.

الأهلي يفوز على المصري البورسعيدي

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الـ 30 من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ترتيب الأهلي بالدوري

وخاض الفريق الأحمر 29 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات، وأحرز لاعبوه 55 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 62 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

فيتو
11 اغسطس 2022 |
×