القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

ممسكًا بـ جيتار.. حسام حبيب يعلن عودته لأعماله الفنية بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب

ممسكًا بـ جيتار.. حسام حبيب يعلن عودته لأعماله الفنية بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب

أعلن الفنان حسام حبيب عودته لأعماله الفنية من جديد بعد غيابه لفترة طويلة عن الساحة الفنية بعد أزماته المتعددة مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

ونشر حسام حبيب صورة له وهو يحمل الجيتار ممسكًا به، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلق قائًلا: عُدت لمكان سعادتي من جديد، في إشارة منه إلى محاولته للعودة كما كان على المستوى الفني.

أزمة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وتصدرت أزمة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب تريند مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الأخيرة؛ وذلك بعدما قررت شيرين أن تفصح عن أسرارها وتكشف حقيقة علاقتها بـ حسام في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة.

واعتذرت شيرين عبد الوهاب لجمهورها بسبب كذبها عليهم، مؤكدة أن حياتها مع حسام حبيب كانت معاناة كاملة الأوصاف وأنه كان يضربها ويسحلها على الأرض كما منعها من رؤية أصدقائها وبناتها، بسبب حب الامتلاك الذي يعاني منه وأنه سرق سيارتها المرسيدس.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب مؤخرًا، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنها رفعت ضد طليقها حسام حبيب قضية سب وقذف، كما حررت ضده محضرا بعدم التعرض لها أو لبناتها؛ وذلك في نفس اليوم الذي أطلق عليها الرصاص في الاستوديو الخاص بها في المنزل، مضيفةً: قال كلام عيب ومينفعش يتقال قدام بناتي خالص وفيه شهود على اللي قاله كله.

تعليق حسام حبيب على أزمته مع شيرين عبد الوهاب

ومن ناحية أخرى، نفى حسام حبيب اتهامات طليقته شيرين وذلك في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، وأكد أنه سيتخذ جميع الإجراءات القانونية، وسيكشف الحقيقة بالأدلة والمستندات.

القاهرة24
11 اغسطس 2022 |
×