القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

إنقاذ موظف حاول الانتحار من أعلى مبنى مجلس مدينة المنيا

إنقاذ موظف حاول الانتحار من أعلى مبنى مجلس مدينة المنيا

أنقذ رجال الأمن شابًا في العقد الثالث من عمره، اليوم الأربعاء، من أعلى مبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا؛ بسبب مشاكل في العمل داخل الوحدة المحلية.

تقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوجود شاب أعلى مبنى الوحدة المحلية لمدينة المنيا، يهدد بالانتحار قفزا من أعلى المبنى.

الوحدة المحلية بالمنيا

على الفور، انتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة، وتم التعامل مع الشاب حتى نجحت عملية إنقاذه، وفرض كردون أمني بمحيط الوحدة المحلية، وتبين الشاب يدعي" محمد-ا-ا" يبلغ من العمر 35 عاما، يعمل موظف

بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، وسبب محاولته الإقدام على محاولة الانتحار، هو نقله من قوة المحافظة لقوة الوحدة المحلية؛ وهذا ما تسبب له في ضرر نفسي -حسب شكوته- التي تقدم بها للجهات المختصة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من ناحية أخرى، عثر الأهالي على طفل رضيع مجهول الهوية داخل صندوق قمامة بأحد الأحياء في مدينة المنيا، أمس الثلاثاء، وتم تسليمه إلى رجال الشرطة الذين وضعته داخل دار رعاية للأيتام، حتى يتم كشف ملابسات الواقعة والتوصل إلى أهليته.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بالعثور على طفل رضيع داخل صندوق قمامة بمدينة المنيا بواسطة الأهالي.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين أن الطفل حديث الولادة ويرتدي بلوفر أبيض اللون موضوعًا داخل صندوق قمامة.


القاهرة24
10 اغسطس 2022 |
×