القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

شاهد| بتورتة وبلالين.. أسرة تحتفل بطالبة حصلت على 42 % في الثانوية العامة

شاهد| بتورتة وبلالين.. أسرة تحتفل بطالبة حصلت على 42 % في الثانوية العامة

لاتزال نتيجة الثانوية العامة هي الحدث الأبرز والمرتقب لأولياء الأمور والطلاب كل عام، فيه تدوي الزغاريد والفرح داخل المنازل، وتحرم أسر أخرى من مظاهر البهجة والسعادة؛ إلا أن في نتيجة الثانوية العامة 2022 دفعت أسرة للاحتفال بإبنتهم رغم حصولها على 42% ولم توبخها... فما هي القصة؟

هنا في منزل الطالبة إسراء صالح، قررت أسرتها الاحتفال بها، رغم حصولها على 42% في نتيجة الثانوية العامة، فأحضروا تورتة وبلالين ورُسمت الابتسامات على وجه الأسرة، خاصة وأن ظهور نتيجة الثانوية العامة صادف يوم عيد ميلاد الطالبة إسراء، فقررت التخفيف عنها خاصة وأن أسرتها أكدت أن ابنتهم كانت تجتهد في دراستها طيلة العام الدراسي.

أسرة أسراء صاحبة الـ 42% في الثانوية العامة، أكدت أنهم تفاجؤا بحصول ابنتهم على 42% في الثانوية، خاصة أنها مجتهدة وشاطرة، لافتون إلى أن الضغط النفسي بسبب بُعبع الثانوية كان يتسبب لها في نزيف بالأنف والتوتر الدائم، فيما أكدت إسراء أنها أصيبت بالزهول وعدم النطق فور معرفتها بالنتيجة.

الشعور المختلط والمُتداخل الذي تعرضت له الأسرة، بين الحزن على نتيجة الثانوية العامة، والاحتفال بعيد ميلاد ابنتهم، واحتواء أزمة نتيجة ابنتهم في الثانوية العامة، سطر عنوان أن الثانوية العامة مش نهاية الكون.

البوابة
09 اغسطس 2022 |
×