القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

الرابع مكرر بالثانوية العامة بأسيوط: بكيت من الفرحة ولي شقيقة توأم حصدت 94.8%| فيديو

الرابع مكرر بالثانوية العامة بأسيوط: بكيت من الفرحة ولي شقيقة توأم حصدت 94.8%| فيديو

بالزغاريد والطبل والرقص والغناء استقبلت قرية بوق التابعة إلى مركز القوصية في محافظة أسيوط، خبر حصول أحد أبنائها الطالب لؤي أحمد فوزي، على المركز الرابع مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة، للعام الدراسي 2021- 2022.

قال الرابع مكرر بالثانوية العامة بأسيوط، إنه عرف النتيجة من موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن طريق شقيقه، موضحا أنه كان نائما وجاءه شقيقه يهرول وأيقظه من النوم وأخبره أنه حصد المركز الرابع مكرر

على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة، وأن صورته ومجموعه منتشران على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشيرًا إلى أنه استقبل النتيجة بالدموع من كثرة فرحته بفضل الله عليه وحصاده تعب ومشقة عام كامل.


لؤي أحمد: كنت باخد دروس في جميع المواد باستثناء الأحياء

وأضاف لؤي أنه كان يأخذ دروسا خصوصية في جميع المواد باستثناء مادة الأحياء، كان يعتمد على اليوتيوب في فهمها ومذاكرتها، وكان يومه يتلخص في المذاكرة والطعام والصلاة والنوم فقط، من أجل تحقيق المركز الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة، ولكن لم يحالفه الحظ في المراكز الأولى وحصد المركز الرابع مكرر.

الرابع مكرر على الثانوية العامة بأسيوط: عرفت النتيجة من الفيس وشقيقي مثلي الأعلي

الرابع مكرر على الثانوية العامة بأسيوط: عرفت النتيجة من الفيس وشقيقي مثلي الأعلي

Posted by القاهرة 24 on Saturday, August 6, 2022

وأردف بأن لديه شقيقة توأم تدعى آمنة أحمد، كانا يذكران مع بعضهما كل المواد، وكانا ينتظران معا مكالمة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، ولكن لم يحالفها الحظ وحصلت على مجموع 94.8 %، وهذا جعلها خارج تصنيف أوائل الشهادة الثانوية العامة.

وأشار إلى أنه لم يقرر بعد الكلية التي سيلتحق بها، وأنه يفكر في عدة خيارات بينها الطب البشري والطب العسكري، وخلال الفترة المقبلة سيحدد بأي من الكليات سيلتحق، موجها الشكر لوالده ووالدته وجميع من دعمه ووقف بجانبه.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
06 اغسطس 2022 |