القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أسرة مارك ناجح ملاك الرابع على الثانوية بالمنيا: أغلق هاتفه فور ظهور النتيجة وذهب ليمارس هوايته

أسرة مارك ناجح ملاك الرابع على الثانوية بالمنيا: أغلق هاتفه فور ظهور النتيجة وذهب ليمارس هوايته

سيطرت حالة من الفرحة على أسرة الطالب مارك ناجح ملاك الرابع على شعبة العلمي رياضة بمجموع 404 درجة بمدرسة العهد الجديد الخاصة التابعة لمركز سمالوط بمحافظة المنيا.

وقالت الدكتورة سحر بشرى استشاري نساء وتوليد، والدة مارك، إن ابنها منظم هادئ الطباع لأبعد الحدود منذ الصغر، وقد انعكس ذلك عليه أثناء دراسته، حيث كان يذاكر لأكثر من 8 ساعات يوميا.

أضافت والدة الطالب لـ "مصراوي" أنه رغم بدء حصوله على الدروس الخصوصية في بداية العام، إلا أنه اتجه لمتابعة القنوات التعليمية فيما بعد عبر القنوات الفضائية التابعة للوزارة والتي كانت مميزة بشكل كبير وساعدته في ان يتفوق بشكل ملحوظ، مقدمة الشكر لوزير التربية والتعليم على تلك الطفرة التعليمية في الأعوام الأخيرة.


كما أكدت الأم أنها لجأت لإغلاق العيادة من أجل التفرغ التام لخدمة ابنها في الشهور الأخيرة، دون ممارسة أية ضغوطات عليه حتى انتهاء الامتحانات، مشيرة إلى أنه يعشق استخدام الحاسب الآلي والرياضيات.

فيما قال ناجح ملاك والد مارك، إن سعادته كبيرة بعد تلقي خبر تفوق نجلهم من محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي ومسؤولي مديرية التربية والتعليم صباح اليوم، وإخبارهم أنه من العشر الأوائل على مستوى الجمهورية، مضيفاً: ابني بسيط ومحب للحياة وفور ظهور النتيجة بقليل ذهب ليمارس هوايته "المشي"، حيث إنه لا يحب الأضواء والظهور على الشاشات وأغلق هاتفه وكأنه يوم عادي بالنسبة له.

واختتم والد الطالب الرابع على الجمهورية حديثه بأن الأسرة لن تمارس أي ضغوطات عليه لدخول أي كلية بعينها، وسوف يتركون له حرية الاختيار تماماً ليكمل حياته التعليمية ويتفوق فيها كيفما يشاء.

يذكر أن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، قد قدم التهنئة للطالب مارك ناجح الحاصل على المركز الرابع ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، حيث أجرى المحافظ اتصالا هاتفيا لتهنئة أسرة الطالب، ونقل

إليهم سعادته الغامرة بحصول أحد أبناء المحافظة على المراكز الأولى، مؤكدا فخره الشديد بجميع أبناء المنيا المتميزين والذين يرفعون اسم المحافظ عاليا في جميع المجالات وأعرب عن تمنياته باستمرار تفوقه الدراسى.

وأكد المحافظ، أن هذا التفوق يأتي نتاج جهد واجتهاد للطالب ولأسرته وللعاملين في مديرية التربية والتعليم، معربًا عن فخره بما يقدمه أبناء المنيا من تفوق وتميز في كافة المجالات، لافتا إلى أنه سيتم تكريمه تقديرا لتفوقه وتميزه.

Share On Facebook
Share On Twitter
مصراوى
06 اغسطس 2022 |