القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

الأول على الجمهورية علمي رياضة في الثانوية العامة: دماغي عملت error بعد النتيجة

الأول على الجمهورية علمي رياضة في الثانوية العامة: دماغي عملت error بعد النتيجة

دماغي عملت error بعد النتيجة.. بهذه الكلمات لخص الطالب عمر شريف عبدالمنعم عبدالحميد ابن محافظة الشرقية، الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية في نتيجة الثانوية العامة 2022 (شعبة علمي رياضة)، شعوره لـ والده،

فور إعلان نتيجة الثانوية العامة وحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية، منوهًا بأنه كان يتوقع الحصول على مجموع كبير، إلا أن حصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية كان مفاجأة كبيرة وغير متوقعة بالمرة.

وأوضح المهندس شريف عبدالمنعم، والد الطالب عمر، أن نجله كان متفوقًا دراسيًا منذ طفولته ودومًا ما يحصد ترتيبا متقدما على مستوى الإدارة التعلمية والمحافظة بوجه عام طوال سنوات دراسته، لافتًا إلا أن السنة الأخيرة كانت عصيبة ومرهقة بشكل كبير، إلا أن الله كلل جهد نجله بالتفوق والنجاح وحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في نتيجة الثانوية العامة 2022.


وأشار والد الأول على مستوى الجمهورية في نتيجة الثانوية العامة 2022 (علمي رياضة)، خلال حديثه لـ القاهرة 24، إلى أنه يعمل مهندسًا في محافظة القاهرة، وعلم بنتيجة الثانوية العامة وتفوق نجله وحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الطريق، وفور ذلك قطع سفره وعاد حاليًا في الطريق إلى منزل الأسرة لمشاركة نجله فرحته.

وأردف: الحمد لله قبل كل شيء وسنة طويلة ومجهدة وتوتر وقلق، لكن الفرحة حلوة والحمد لله ربنا كرمنا.. ابني أول ما كلمني بعد النتيجة وأنا في الطريق قال لي يا بابا أنا حاسس إن دماغي عملت error.

وتابع: ربنا يبارك له ويفرحنا بيه يا رب، عمر بيحب الكمبيوتر ونفسه يلتحق بكلية Computer Science ويدرس كومبيوتر وبرمجيات، وهوَّ الحمد لله متفوق طول عمره.

وحصل الطالب عمر شريف عبدالمنعم عبدالحميد، الطالب بمدرسة الشهيد العقيد أركان حرب محمد فاروق عبد القادر سليم الثانوية بنين، على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الشهادة الثانوية العامة (شعبة علمي رياضة)، وذلك بمجموع 407 درجات.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
06 اغسطس 2022 |