القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

"مفيش حاجة هتتهد".. كامل الوزير يكشف موعد حل مشكلة الطريق الساحلي الدولي

"مفيش حاجة هتتهد".. كامل الوزير يكشف موعد حل مشكلة الطريق الساحلي الدولي

وجه الفريق كامل الوزير، وزير النقل، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي وللمواطنين مستخدمي الطريق الساحلي الدولي ولهيئة الهندسية للقوات المسلحة بشأن تعاملهم مع أزمة الطريق الذي شهد شكاوى عديدة خلال الفترة الماضية.

وقال الوزير، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي"، مساء الأحد: "أشكر الرئيس السيسي لأنه سمع بنفسه شكاوى المواطنين ومقترحاتهم وقال لنا شوفوا إيه المشاكل ولازم تتحل، وبشكر مستخدمي هذا الطريق وهو الشعب المصري المحترم الذي انتقد نقد بناء للطريق وهو في طور التنفيذ ولم ينته، وكمان بشكر الهيئة الهندسية على المجهود الكبير اللي بيعملوه، عملت لبلدها كتير قوي".

وأضاف الوزير: "انتظروا حتى ننتهي من الطريق بالكامل ووضع كل علاماته الإرشادية، إحنا مش هنهد حاجة، لكن الأمر يحتاج شوية تنظيم وزيادة علامات إرشادية، وضباط الشرطة والمرور يستحملونا.. وإحنا لن نتردد في أي فتحات إضافية بالطريق حال تطلب الأمر ذلك".


وذكر وزير النقل أن النقد البناء الذي يقدمه المواطنون بإحساس وتقدير دون تطاول يساهم في حل المشكلات، متابعًا: "قبل العيد هتكون الأمور أفضل بكتير والمشاكل هتتحل، وممكن العمل يستمر أسبوع أو اثنين بعد العيد".

Share On Facebook
Share On Twitter
مصراوى
03 يوليو 2022 |