القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أيوه أنا قتلتهم.. مرتكب مذبحة الريف الأوروبي بالشيخ زايد يعترف بارتكاب الواقعة |فيديو

أيوه أنا قتلتهم.. مرتكب مذبحة الريف الأوروبي بالشيخ زايد يعترف بارتكاب الواقعة |فيديو

اعترف المتهم بارتكاب مذبحة الريف الأوروبي، أمام محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالكيلو 10.5، خلال أولى جلسات محاكمته في الجريمة التي وقعت في شهر مايو الماضي، والذي راح ضحيتها شخص وابنتيه واثنين من أحفاده: قائلا: أيوة أنا قتلتهم بالسكين.

ورفعت محكمة جنايات الجيزة جلسة محاكمة المتهم، وطالبت بانتداب محامي للترافع عن المتهم، بعد سماع أقوالة أمام هيئة المحكمة.

لو لقيت أكتر كنت قتلتهم.. بدء محاكمة المتهم بارتكاب مذبحة الريف الأوروبي

لو لقيت أكتر كنت قتلتهم.. بدء محاكمة المتهم بارتكاب مذبحة الريف الأوروبي

Posted by القاهرة 24 on Saturday, July 2, 2022

وكانت النيابة العامة تلقت إخطارًا في السادس والعشرين من شهر مايو الماضي، بالعثور على جثامين المجني عليهم الخمسة بمزرعة بقرية الريف الأوروبي بمدينة الشيخ زايد، بالتزامن مع ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي من أنباء حول الواقعة، فباشرت النيابة العامة تحقيقاتها على الفور.

وبدأت النيابة إجراءاتها بالانتقال للمزرعة مسرح الواقعة لمعاينتها وإثبات ما بها من آثار، فتبين تواجد الجثامين بعقار داخل المزرعة وبين المزروعات، وأن إصاباتهم قد تعددت ما بين ذَبحيَّة وطَعنيَّة وقَطعيَّة.

كما عثرت النيابة العامة على آثار دماء كثيرة متفرقة بمسرح الواقعة، وضبطت سكينًا به آثار دماء، وعليه فقد كلفت النيابة العامة خبيرَ الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية برفع كافَّة الآثار المعثور عليها لفحصها، كما كلفت أحدَ الأطباء الشرعيين بمصلحة الطب الشرعي بإجراء الصفة التشريحية على جثامين المجني عليهم لبيان سبب وكيفية حدوث وفاتهم.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
02 يوليو 2022 |