القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

مقتل مهندس بالمعاش على يد طليق ابنته في المنوفية

مقتل مهندس بالمعاش على يد طليق ابنته في المنوفية

لقي مهندس بالمعاش مصرعه، على يد طليق ابنته بقرية الحامول التابعة لدائرة مركز منوف بمحافظة المنوفية، وعلى الفور تم نقل الجثمان لمستشفى منوف العام لبدء الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث لبدء التحقيق.

وأكد أحد جيران المهندس المتوفى على يد طليق ابنته، لـ القاهرة 24، أن المجني عليه مهندس سابق في شركة مياه المنوفية، ومشهود له بحسن الخلق والسيرة الحسنة، وابنته مطلقه منذ عام وتنفيذا لحكم الرؤية يأخذ حفيده كل أسبوع إلى مركز شباب الحامول، للجلوس مع أبيه المتهم.

وتابع أن المتهم طعن المجني عليه المهندس سمير عباس، بعد تنفيذ الرؤية، حيث انتظره في مكان غير مأهول وطعنه عدة طعنات وجرى نقله إلى مستشفى منوف العام، لمحاولة إنقاذ حياته ومنه لمستشفى خاص آخر حتى توفاه الله، فيما تم نقل الجثمان إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي تحت تصرف النيابة العامة، في انتظار تقرير الطب الشرعي.


وفي وقت سابق شهد مركز الشهداء التابع لمحافظة المنوفية، مصرع 3 من أسرة واحدة في حادث تصادم مروع بين تروسيكل وسيارة وإصابة سائق السيارة، وتم نقلهم إلى مستشفى الشهداء المركزي لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة، ووضع الجثمانين تحت تصرف جهات التحقيق.

والبداية كانت بتلقي اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد عمرو ياسين مأمور مركز الشهداء يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة وتروسيكل نتج عنه مصرع ثلاثة من أسرة واحدة، وإصابة سائق السيارة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز الشرطة لمكان الحادث لبدء التحقيقات وإجراء المعاينة وسماع أقوال شهود العيان.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
02 يوليو 2022 |