القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

حياة كريمة: توزيع 60 ألف صندوق مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بمناسبة عيد الأضحى

حياة كريمة: توزيع 60 ألف صندوق مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بمناسبة عيد الأضحى

أعلنت مؤسسة حياة كريمة، توزيع 60 ألف صندوق مواد غذائية في عددٍ من محافظات الجمهورية ضمن مبادرة وصل الخير 2، وذلك احتفالًا بعيد الأضحى المبارك، وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتوجهت مؤسسة حياة كريمة بالتهنئة للشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك تزامنًا أيضًا مع احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو.

يأتي ذلك في إطار مبادرة وصل الخير 2، والتي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وتشارك فيها مؤسسة حياة كريمة كعضو في التحالف الوطني، وذلك ضمن خطة التحالف الوطني واعضاءه الخاصة بمحور المبادرات الاجتماعية.


تسعى المبادرات كافة لدعم المواطنين الأكثر احتياجًا، وسعيًا لمشاركة المواطنين فرحة عيد الأضحى المبارك، وتوفير الحياة الكريمة لمختلف الفئات بكافة محافظات الجمهورية.

في سياق متصل، أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها، إلى هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة، بتجهيز أكثر من مليون حصة غذائية، وتوزيعها بنصف الثمن على جميع محافظات الجمهورية التي تقع في نطاق الجيوش

الميدانية والمناطق العسكرية، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وحرصت هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة، على الإعداد والتجهيز الجيد للأصناف، لتقديمها إلى أبناء القرى والتجمعات السكانية الأكثر احتياجا على مستوى الجمهورية، حيث تم تسيير أسطول من شاحنات النقل المجهزة، وقطارات السكة الحديد للمحافظات كافة.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
01 يوليو 2022 |