القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بعد شائعة وفاته.. صلاح السعدني يتصدر محركات البحث على جوجل

بعد شائعة وفاته.. صلاح السعدني يتصدر محركات البحث على جوجل

تصدر الفنان صلاح السعدني، محركات البحث على جوجل، وذلك خلال الساعات الماضية، عقب تداول شائعات حول وفاته بسبب تعرضه لوعكة صحية حادة، الأمر الذي سبب قلقا كبيرا لدى محبي ومتابعي الفنان الكبير عبر صفحات السوشيال ميديا.

ولم يعرف أحد مصدر هذه الشائعات التي خرجت لتثير قلق محبي صلاح السعدني وأيضا غضب أسرته، ليخرج الكاتب الصحفي أكرم السعدني نجل شقيق صلاح السعدني، لينفي هذه الشائعات معبرًا عن استيائه من مروجيها، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، قائلًا: ربنا يخليك لنا ويحفظك من كل شر، ويديم عليك نعمة الصحة العم الجميل والأخ والصديق الغالي، أول وأهم معلم لنا في طفولتنا هالة وأنا.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تعرض فيها صلاح السعدني، لهذه الشائعات، حيث تنتشر بين الحين والآخر عبر عدة صفحات بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاته مما يسبب زعر أهله ومتابعيه ومحبيه.


أعمال صلاح السعدني

يذكر أن صلاح السعدني، شارك في مسلسل القاصرات، الذي يعد آخر أعماله الفنية، وعُرض عام 2013، ودارت أحداثه حول زواج القاصرات، الذي يعد من أكثر العادات الخاطئة التي يواجهها المجتمع العربي، حيث يجسد ذلك عبد القوي وهي

الشخصية التي يقدمها الفنان صلاح السعدني، الذي يبحث دائما عن إرضاء شهوته بالزواج من القاصرات، وسط استياء العديد من المحيطين به، والذين من بينهم عطر، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة داليا البحيري التي تهاب قسوته وعنفه.

أبطال مسلسل القاصرات

وضم مسلسل القاصرات، العديد من الفنانين، منهم: صلاح السعدني، داليا البحيري، لقاء سويدان، نهتا عنبر، منة عرفة، ملك أحمد زاهر، وهو من تأليف سامح الحريري، وإخراج مجدي أبو عميرة.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
01 يوليو 2022 |