القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

حالة حرجة وطائرة خاصة.. تفاصيل إصابة نجل محمد أبو العينين في حادث بالجونة

حالة حرجة وطائرة خاصة.. تفاصيل إصابة نجل محمد أبو العينين في حادث بالجونة

وقع حادث تصادم في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس، بمدينة الجونة بالغردقة، أسفر عن إصابة نجل رجل الأعمال محمد أبو العينين، وأصدقائه أثناء عودتهم إلى القاهرة، وتم نقل نجل أبو العينين وصديقه إلى أحد المستشفيات بطائرة مجهزة طبيا من الغردقة إلى القاهرة، لتلقي العلاج داخل مستشفى شهير بالدقي.

وكشفت التحريات الأولية أنه تم نقل نجل رجل الأعمال محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، وأصدقائه إلى القاهرة لتلقي العلاج، بينما تعذر نقل السائق الخاص بسبب سوء حالته الطبية، وتم إيداعه بقسم الرعاية بأحد مستشفيات بالغردقة لإجراء العمليات والفحوصات الطبية الأزمة.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت غرفة العمليات بلاغا بوقوع حادث تصادم بمدينة الغردقة، وإصابة نجل البرلماني محمد أبو العنين وصديقه، وعلى الفور تم نقلهما إلى مستشفى شهير بالدقي لتلقي العلاج المناسب، ووجه مدير أمن البحر الأحمر، بسرعة التحرك وفحص مسرح الحادث.


وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، بالتنسيق مع رجال المرور لرفع آثار الحادث، والوقوف على ملابساته وتفاصيل الواقعة.

المعاينة والتحريات الأولية، توصلت إلى أن عجلة القيادة اختلت من السائق، مما أسفر عن الحادث الذي أسفر عن إصابة نجل رجل الأعمال محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب وأصدقائه.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
30 يونيو 2022 |