القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

مفيش مستحيل.. أمريكية في الـ 35 من عمرها كانت تحلم بطفل.. فيرزقها الله بـ 4 أطفال في بطن واحد - صور

مفيش مستحيل.. أمريكية في الـ 35 من عمرها كانت تحلم بطفل.. فيرزقها الله بـ 4 أطفال في بطن واحد - صور

ظلت ترجو لسنوات عديدة أن يرزقها الله طفلا واحد أو طفلة من زوجها الثاني والذي كانت تحبه بشدة حتي قرب اليأس أن يتمكن منها فعلمت بمفأجاة لم تكن تخطر على بالها، وهي حملها في 4 أطفال ببطن واحد.

صدمت الأمريكية آشلي نيس، 35 عاما، مصففة شعر، عندما علمت أثناء متابعة روتينية عند طبيبها الخاص وإجرائها لأشعة الموجات فوق الصوتية بعد أسبوعين أنها حامل بتوائمين متطابقين علما أنها أجرت تخصيب اثنتين من بويضاتها.

وقال الطبيب المتابع للمرأة الثلاثينية من تونتون بولاية ماساتشوستس الأمريكية إن حالة حملها من زوجها الثاني فال صاحب الـ 47 عاما تحدث مرة واحدة من بين 70 مليون، لافتا إلى أنه قد انفصلت كلتا البويضتين المخصبتين وستلد صبيان وفتاتان.


وأضافت السيدة الثلاثنية أن زوجها صدم أيضا من الفرحة بعد اندهاشه في البداية لأن لديه 3 أطفال من زوجته الأولى، كما سمحت لابنتها، شانيل، البالغة من العمر 8 سنوات، باختيار أسماء أشقائها الأربعة الجدد، والذين من المقرر أن تلدهم في شهر أكتوبر القادم.

وطلب الزوجان تبرعات من الناس على صفحة GoFundMe لمساعدتهم في تغطية نفقات عائلتهم المكونة من 6 أفراد إلى 10 عن قريب، وبالفعل جمعا ما يقرب من 7000 دولار.

Share On Facebook
Share On Twitter
صدى البلد
30 يونيو 2022 |