القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

شوه وجهها بماء نار ودفنها بجنينة مزرعته.. تفاصيل مروعة فى مقتل المذيعة شيماء جمال

شوه وجهها بماء نار ودفنها بجنينة مزرعته.. تفاصيل مروعة فى مقتل المذيعة شيماء جمال

قامت أجهزة الأمن بالجيزة، مساء اليوم، باستخراج جثة المذيعة شيماء جمال من حديقة مزرعة زوجها بمدينة البدرشين، عقب دفن الأخير لها فور التخلص منها.

وكشفت مصادر قضائية رفيعة المستوى لـ"الدستور" تفاصيل جديدة في اتهام مستشار بمجلس الدولة بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال، حيث أفادت المصادر أنه قام بضربها على رأسها بمقبض المسدس "طبنجة" ثم شوّه وجهها بماء نار، ثم قام بدفنها داخل حديقة مزرعته بمدينة البدرشين.

وقالت المصادر إن مديرية أمن الجيزة أخطرت مجلس الدولة بالجريمة واتهام المستشار أ.ح بقتل زوجته، فتم رفع الحصانة عنه للسماح للأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

وكشفت المصادر عن مفاجأة في واقعة اختفاء المذيعة شيماء جمال، حيث تبين أن زوجها مستشار قتلها بعد أن هشّم رأسها بأداة حادة، مضيفة أن المجني عليها (زوجة ثانية) له وهددته بإخبار زوجته الأولى بزواجه منها، ما دفعه لقتلها.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بتغيب مذيعة تليفزيونية على إحدى الفضائيات الخاصة تُدعى شيماء جمال، تبين من التحريات أنها تقدم برنامج المشاغبة، وبعمل التحريات اللازمة تبين صدق البلاغ وأنها متغيبة من يوم 20 يونيو الجاري.

Share On Facebook
Share On Twitter
الدستور
27 يونيو 2022 |