القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

توفىَّ إكلينيكيا.. تفاصيل جديدة بشأن قاتل إيمان إرشيد (صورة)

توفىَّ إكلينيكيا.. تفاصيل جديدة بشأن قاتل إيمان إرشيد (صورة)

توصلت قوات الأمن العام الأردنية إلى تحديد موقع وهوية قاتل الطالبة إيمان إرشيد عقب ارتكابه الجريمة الشنعاء.

وأكدت وكالة "سكاى نيوز" العربية، فى تقرير لها، أن المتهم حاول الانتحار بإطلاق النار على نفسه فى الجانب الأيمن من الرأس، بعد محاولات منعه من القيادم بذلك، ولكن تبين فور وصوله للمستشفى أنه لايزال على قيد الحياة، ولكنه توفى إكلينيكيًا.

وأشارت الوكالة، إلى أن المتهم توارى عن الأنظار فور ارتكابه الجريمة، ولم يتواصل مع أيٍ من أصحابه وأقاربه، ولكن نجحت الأجهزة الأمنية من رصد القاتل وتحديد هويته ومكان تواجده، فضلا عن السلاح الذى الذى كان بحوزته وارتكب به فعلته.

وقال شاهد عيان، إنه انتبه لقاتل الطالبة الجامعية إيمان إرشيد فى منطقة ما، وعندما دقق فى ملامحه تأكد من مدى الشبه بينه وبين الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى، مضيفًا أنه أبلغ السلطات الأردنية فور رؤيته دون أن يلفت الانتباه له؛ ليجد القاتل نفسه محاصرًا فى غضون 10 دقائق.

وتابع التقرير: عندما تعب القاتل اضطر للتوقف، وهدد بالانتحار، طالباً الماء، فأحضرت السلطات الأردنية له زجاجة مياه، وحذرته من أى محاولة تهور وغير محسوبة، مضيفًا بالقول: "أثناء شربه للماء.. حاول أحد الأشخاص الإمساك به، ولكنه أطلق النار على نفسه فى الجانب الأيمن من الرأس".

Share On Facebook
Share On Twitter
مبتدأ
27 يونيو 2022 |