القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

تفاصيل مصرع الطفل فادي محروس في طنطا.. وضبط قائد السيارة

تفاصيل مصرع الطفل فادي محروس في طنطا.. وضبط قائد السيارة
لقي طفل في العقد الثاني من العمر، مصرعه، بعد أن صدمته سيارة نقل ثقيل -تريلا- محملة بمواد البناء، حال لهوه بدراجته، في شارع النحاس بدائرة قسم أول طنطا بمحافظة الغربية.
تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول طنطا، يفيد بورود بلاغ بمصرع طفل في العقد الثاني من العمر، أسفل عجلات سيارة نقل محملة بمواد بناء بدائرة القسم.

ضبط قائد السيارة

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وتم الدفع بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ، وتبين مصرع طفل يدعي فادي محروس، 14 عامًا، ومقيم بمدينة طنطا، أسفل عجلات سيارة نقل تريلا كانت محملة بمواد البناء، حال استقلاله الدراجة الهوائية الخاصة به، في شارع النحاس بدائرة القسم وتمكن الأهالي من ضبط قائد السيارة، وتم نقل الطفل إلى المستشفى، في محاولة لإنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه، وتم التحفظ على السائق، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي

وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، والتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث، وإعداد تقرير فني بشأنها.
القاهرة24
| 23 يونيو 2022