القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

"سيبوني أقعد معاها شوية".. والدة نيرة تنهار أمام قبرها وترفض المغادرة - فيديو

"سيبوني أقعد معاها شوية".. والدة نيرة تنهار أمام قبرها وترفض المغادرة - فيديو
رصدت فيتو بثا مباشرا جديدا لقيام زملاء وأسرة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة بزيارة قبرها وذلك في اليوم الثالث لوفاتها بمدينة المحلة الكبري في محافظة الغربية.
وفور وصولها التصقت والدة نيرة بقبر ابنتها، وخاطبتها قائلة:"هتوحشيني يابنتي..سيبوني اقعد معاها شوية".
زملاء وأسرة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة يزورون قبرها بالمحلة

زملاء وأسرة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة يزورون قبرها بالمحلة

Posted by Veto - فيتو on Thursday, June 23, 2022
وأكد زملاؤها أن حالة من الذهول انتابتهم بعد ذبح زميلتهم في حرم جامعة المنصورة، ووصفوها بأنها الجريمة المأساوية التي هزت مصر وأصابت جميع طلاب الجامعة بالخوف الشديد.
البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بمقتل طالبة على يد زميلها أمام بوابة توشكي بجامعة المنصورة، حيث قام الطالب "محمد. ع. م"، طالب بالفرقة الثالثة آداب بقتل الطالبة نيرة. ا، طالبة بالفرقة الثالثة ذبحا في الشارع وأمام المارة.
عبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم على مصرع الطالبة، مؤكدين أن مقطع الفيديو أصابهم بحالة من الرعب على مشهد مقتل الفتاة، مطالبين بإجراءات رادعة حتي لا يتكرر المشهد المؤلم مرة أخرى.
وكشفت المعاينة الأولية أن الواقعة خارج الحرم الجامعي بجامعة المنصورة، حيث قام الطالب بطعن زميلته بالجامعة بالسكين عدة طعنات أمام بوابة توشكي بالمنصورة، ثم قام بطعن نفسه.
على الفور انتقلت قوة من رجال مباحث المديرية بعد ورود بلاغ من قسم أول المنصورة، وتبين أن طالبا بجامعة المنصورة قام بطعن طالبة عدة طعنات بسكين، ثم قام بطعن نفسه، وتم نقل الاثنين لمستشفى المنصورة الدولي
فيتو
| 23 يونيو 2022