القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

المرنمة هناء نادي: أسعى أن أقدم ترانيم تمس القلوب وتعزي الحزين

المرنمة هناء نادي: أسعى أن أقدم ترانيم تمس القلوب وتعزي الحزين
الحلم متاح لدى الجميع ولكن القليل منا من يسعى خلف حلمه، بالطبع تحقيق الحلم ليس من السهل، بل من أصعب الصعوبة ولكن حين تضع حلمك أمام الله وتسعى خلفة بالتأكيد سوف يجعل الله من حلمك واقع تعيشه وتتمتع بنجاحك الذي كان مجرد حلم.
وكما أعتاد موقع جريدة وطني أن يظهر لنا أبطال كافحوا وسعوا من أجل حلمهم حتى أصبح واقع، لذلك سوف نتعرف اليوم على المرنمة هناء نادي كي ندرك مشوارها مع الترانيم الذي بدأ بحلم منذ الصغر وأصبح واقع جميل تعيش به.

سردت المرنمة هناء قصتها: أنا من كنيسة مارمينا العجائبي بالمنيا، أحب مجال الترانيم منذ صغري من أيام دراستي في إعدادي كنت أجمع أصدقائي ونجلس نرنم، كنت بخدم في مدارس الأحد بالكنيسة وأستمتع وأنا أحفظ الأطفال الترانيم.. وبعد ذلك خدمة في كورال الكنيسة بجميع مراحلها حتى أصبحت مسؤولة عن تدريب كورال أغصان الكرمة من 2007 وحتى الآن فريقي مستمر بنعمة يسوع في خدمته بالاجتماعات والنهضات في جميع كنائس الإيبارشية.

وكان من أول ناس سمعت صوتي وشجعتني على بدء رحلة الترانيم أصدقائي في الكنيسة والدراسة، بدأت أخذ نمط جديد في مشواري من 2009 حين بدأت أكتب وألحن وأرنم وأسجل ترانيم خاصه ليا و لفريقي وحتى الآن مستمرين.

وأوضحت هناء نادي، اشتركت في العديد من النهضات والحفلات بجميع كنائسنا بصفتي مرنمة ومسؤولة عن فريق أغصان الكرمة المكون من 20 خادم مازال مستمر ولا نزال نحرص أن نقدم شئ يمس القلوب ويعزي الحزين .. أنا بطبعي بحب الشجن لكن بحاول أني أنوع وأرنم كل حاجة.

السوشيال ميديا ساعدتني في مجالي كتير أنا وفريقي لأنها أصبحت باب مفتوح على جميع الدول.. والحمد الله نسب المشاهدة ترضينا وتسعدنا، والعديد من الترانيم لها نمط خيف لذلك نالت أعجاب المشاهدين.. يتم إذاعة ترانيمي على قناة أغابي والطريق.

كنت زمان بتمنى أني أشارك أو أسجل ترنيمة الله أعطاني أكثر من أربع ألبومات غير خدماتي اللايف والبث.. وكتبت ولحنت ورنمت ليا ولغيرى كتير وهذه نعمة عظيمة ببركة ربنا.. وأتمنى ان اجد فرصة أرنم وأمجد اسم يسوع في كل بلد خارج مصر .
وطنى
| 23 يونيو 2022