القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

فيديو .. نادر شكري عن مقتل الشاب "يوسف ايهاب" على يد صديقه : المفاجاة ان هناك محضر اخر يفيد بان سيدة صدمته.. والصفة التشريحية ستحدد سبب الوفاة

فيديو .. نادر شكري عن مقتل الشاب "يوسف ايهاب" على يد صديقه : المفاجاة ان هناك محضر اخر يفيد بان سيدة صدمته.. والصفة التشريحية ستحدد سبب الوفاة
كشف الكاتب الصحفي نادر شكري تفاصيل مقتل الشاب "يوسف ايهاب" على يد صديقه، وقال شكري :" ربنا يصبر والدته على هذه التجربة الصعبة حيث يوسف ابنها الوحيد.
مضيفا في تصريحات خاصة لبرنامج (مساء الخير ) المذاع عبر قناة (مي سات ) كان ارسل مايكل في طلبه واستطاع تخديره وضربه على راسه، وعلى اثر ذلك تم نقل يوسف لمستشفى الشيخ زايد.

لافتا :" كانت المفاجاة ان هناك هناك محضر اخر يفيد بان المستشفى استقبل يوسف وهو مصاب بكسور في الساق والجمجمة وذكر المحضر ان هناك سيدة صدمته على الطريق وقامت بابلاغ الاسعاف وعلى اثر ذلك تم نقله للمستشفى.

وتابع :" المحضر ده هو اللي موجود في المستشفى والتحقيقات هي اللي هتبين الحقيقة، وربما يكون مايكل خبطه بالعربية، وتقوم جهات التحقيق بالتحقيق مع الاخير .

مشيرا :" في المحضر مكتوب ان سيدة هي التي احضرته للمستشفى، موضحا : وطالبت الاسرة بتشريح الجثمان لكشف الاسباب التي ادت الى وفاته و الصفة التشريحية هي التي ستحدد سبب الوفاة.
الكاتب الصحفي أ. نادر شكري يحكي تفاصيل حادث الشاب المختفي "يوسف إيهاب" الذي قُتل على يد صديقه.

الكاتب الصحفي أ. نادر شكري يحكي تفاصيل حادث الشاب المختفي "يوسف إيهاب" الذي قُتل على يد صديقه. 👈 يمكنكم مشاهدة قناة ME Sat على التردد الأصلي القمر نايل سات التردد 11257 معدل الترميز 27500 الاستقطاب الأفقي (H) FEC 3/4 #مساء_الخير #مي_سات | #MeSat

Posted by Mesat - مي سات on Tuesday, June 21, 2022
أقباط متحدون
| 22 يونيو 2022