القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

تأجيل محاكمة نجل وزيرة الهجرة المصرية لجلسة 22 يوليو

تأجيل محاكمة نجل وزيرة الهجرة المصرية لجلسة 22 يوليو

قررت المحكمة العليا بكاليفورنيا تأجيل محاكمة رامي هانى نبيل نجل وزير الهجرة المتهم بجريمة قتل الى جلسة 22 يوليو المقبل .

ووفقا لموقع المحكمة العليا في مقاطعة أورانج كاونتي بكاليفورنيا، فقد كان تم تحديد موعد جلسة المحاكمة اليوم 17 يونيو في مركز العدل الشمالي التابع للمحكمة في مدينة فوليرتون بكاليفورنيا.

وتوجه السلطات الأمريكية إلى رامي هاني منير فهيم 26 عاما، نجل وزيرة الهجرة المصرية، والمُقيم بمدينة إيرفين في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بارتكاب جريمة قتل مزدوج على خلفية طعنه زميله في العمل، بالإضافة إلى شخص آخر يقيم معه داخل مسكنه.


وسبق وعلقت وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم على واقعة اتهام نجلها بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأميركية. وقالت نبيلة مكرم عبر حسابها الرسمي على فيسبوك إنها وأسرتها يتعرضون لمحنة شديدة ويمرون بوقت عصيب على إثر اتهام ابنها بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة، موضحة أن هذا الاتهام منظور أمام محكمة أميركية ولم يصدر به حكما قاطعا حتى الآن.

وأضافت أن قيامها بواجبها كوزيرة في الحكومة المصرية لا يتعارض إطلاقا مع كونها أم مؤمنة تواجه بشجاعة محنة ابنها، مؤكدة أنه مهما كانت العواقب فإنها كوزيرة ستتحمل مسؤوليتها تجاه منصبها ومقتضيات العمل به وتفرق بشكل واضح بينا ما هو شخصي وما هو عام.

وطالبت وزيرة الهجرة المصرية بالدعاء لها ولأسرتها، قائلة: كأم، أطلب منكم الدعاء لي ولأسرتي في هذه المحنة، وأدعو معكم لابنى رامي وللضحايا اللذين لقوا ربهم.

وطالبت أيضا وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما تنشر، ومراعاة الصدق والإنسانية في تعاملها مع تلك المحنة التي ألمت بأسرة مصرية تنتظر حكما لا يزال في علم الغيب وفي ضمير القاضي به، حسب قولها.

Share On Facebook
Share On Twitter
وطنى
20 يونيو 2022 |