القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

فيديو غريب.. تساقط مياه داخل طائرة فوق السحاب قبل وصولها واشنطن - شاهد

فيديو غريب.. تساقط مياه داخل طائرة فوق السحاب قبل وصولها واشنطن - شاهد

في حادثة غريبة ونادرة من نوعها، حدث تسرب للمياه داخل طائرة إيرباص A380 متجهة من هيثرو بالعاصمة البريطانية لندن إلى العاصمة الأمريكية واشنطن.

أثار تساقط المياه حالة فوضي على الطائرة التابعة للخطوط الجوية البريطانية حيث كانت فوق السحاب على ارتفاع 30 ألف قدم بينما يحاول الموظفون جاهدين إيقاف المياه.

ومن جانبهم، شعر الركاب بحالة كبيرة من القلق بسبب تدفق المياه الذي كان يشبه الأمطار داخل الطائرة المكونة من طابقين وتستوعب أكثر من 500 مسافر.


وعن سبب الواقعة، أقرت الخطوط البريطانية بحدوث عطل في وحدة خزان المياه في الجزء الخلفي من الطائرة، مما أدى إلى غمر منطقة الأدراج التي يستعملها ركاب الدرجة الاقتصادية في الطائرة.

وقللت الشركة من خطورة ما حدث، معتبرة أنه لم يكن هناك أي شيء يتعلق بسلامة الطائرة، مشيرة إلى أنه جرى استبدال الصمام ومعالجة الخلل، وأنه لحسن الحظ وقع التسرب في نهاية الرحلة تقريبا.

وقال موظف في الخطوط البريطانية لصحيفة The Sun إنه لم يواجه أمرا كهذا منذ التحاقه بالشركة قبل 3 سنوات ونصف السنة.

وعلق متحدث باسم شركة الطيران: بينما لم تكن هناك مشكلة تتعلق بالسلامة في أي وقت تم عزل المنطقة بسرعة واستمرت الرحلة كما هو مخطط لها حيث تمكنت الطائرة من العودة إلى بريطانيا في نفس اليوم الذي وصلت فيه إلى واشنطن.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها إحدى طائرات A380 التابعة لشركة الخطوط الجوية البريطانية لتسريب خلال رحلة على الرغم من أن شركة إيرباص تعرضت لحوادث مماثلة من قبل.

Share On Facebook
Share On Twitter
صدى البلد
15 يونيو 2022 |