القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

خالد الجندي يهاجم الحويني ونجله: الدولة أنشأت 9000 مسجد في عهد الرئيس السيسي

خالد الجندي يهاجم الحويني ونجله: الدولة أنشأت 9000 مسجد في عهد الرئيس السيسي
قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الدولة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنشئت 9000 مسجدا، في ربوع مصر كلها.

وأضاف خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية: الله يجازيك كل خير يا ريسنا، ويا حكومة، وهذا الأمر لا يعرفه إلا المثقفون، المحبين لوطنهم، إنما الأفاقين والخونة، لا يفقهون هذا، وقاعدين يجعلصوا الدنيا؛ عشان يبرجلوا المواطن البسيط.
وتابع خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج لعلهم يفقهون، المذاع على فضائية dmc، اليوم الخميس: خبر زي ده إحنا في الاتجاه الصحيح، أنا بكره الظلم، الدولة بتعمل شغلها بجد، وأنا مش طالب حاجة، لا وزارة ولا غيره، أنا راجل زاهد، لكن أنا لا أقبل الإساءة أو ظلم أحد، عيلة حجازي الهاربين، في إشارة منه إلى أبو إسحاق الحويني ونجله، كانوا بيقولوا عاوزين وزير أوقاف مسلم، وبيتهموا وزير الأوقاف إنه بيحارب الإسلام، تعالوا شوفوا النهضة الكبيرة اللي في المساجد.

وخلال الحلقة، قال خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن هناك مؤامرة مريبة متعمدة لإخفاء كتاب المعاملات البنكية، للإمام الأكبر الراحل الدكتور محمد سيد طنطاوي، شيخ الأزهر السابق، لافتا إلى أن اختفاء هذا الكتاب من المكتبات؛ وراءه يد خفية تعمل بنظام.

وأضاف خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن الشيخ طنطاوي عندما أخرج هذا الكتاب؛ هاجموه، واتهموه، وشتموه، لكنهم لم يستطيعوا الرد عليه، ولقي ربه في البقيع، في ميتة كريمة، بجوار الصحابة، محتسبا ما تعرض له عند الله- سبحانه وتعالى-.

واستكمل خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية: أنا بقول لجماعات الشر والسلفيين، هنسعى بكل الطرق لطباعة هذا الكتاب، أو شراء أي نسخ موجودة في أي مكتبة، فهذا الكتاب يحل المشكلة المصرفية في عقول هذه الناس، ويتصدى لفتاوى السلفيين الخاصة بالتعامل مع البنوك، أبشركم، سنعيد طباعة وشرح كتاب معاملات البنوك وأحكامها الشرعية للإمام طنطاوي.
القاهرة24
| 26 مايو 2022