القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

شريف سلامة عن رأيه في القبلات بالأعمال الفنية: لو حضن أوكية لكن قُبلة لأ

كشف الفنان شريف سلامة رأيه في القبلات والتلامس التي تُقدم في بعض الأعمال الفنية، مشيرًا إلى أنه يرفض تقديم القبلات في أعماله، لكنه لا يمانع أن يحضن زميلاته في سياق العمل الفني، لكن دون قُبلات.

شريف سلامة عن رأيه في القبلات بالأعمال الفنية: لو حضن أوكية لكن قُبلة لأ

وقال شريف سلامة خلال لقائه في برنامج كلمة أخيرة، مع لميس الحديدي: ممكن أقدم مثل هذه الأعمال لو فيها شىء يستدعي، لكن مش معنى كدا إنها تبقى متسابة على البحري، لكن دايمًا مش بحس أن الشىء يستدعي، بحسه نوع من الجذب للمشاهد.

إيه موقف شريف سلامة من القبلات والأحضان؟.. شاهد الرد

إيه موقف شريف سلامة من القبلات والأحضان؟.. شاهد الرد #كلمة_أخيرة Sherif Salama

Posted by كلمة أخيرة مع لميس الحديدي on Tuesday, May 24, 2022

وتابع شريف: إحنا بنقدم الحقيقة في الفن، لكن الحقيقة مش لازم تتقدم بخصوصياتها الشديدة، أقدم حضن أوكيه، لكن قبلة فيها التأثر والتأثير عشان نوصل حاجة لا أعتقد إني هعمل كدا، الدنيا دلوقتي اتغيرت ومعتقدش إنها ليها لازمة.

وفي سياق آخر، شارك شريف سلامة في الموسم الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل فاتن أمل حربي، الذي تعاون في مع الفنانة نيللي كريم، وجسد فيه شخصية سيف الدندراوي، هذا الرجل الذي يعنف زوجته، وتنفصل عنه وتدور بينهما صراع في محكمة الأسرة.

ويشارك في مسلسل فاتن أمل حربي، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم نيللي كريم، شريف سلامة، محمد ثروت، جيلان علاء، خالد سرحان، فادية عبد الغني، هالة صدقي، بهاء الخطيب، ومن تأليلف إبراهيم عيسى، ومن إخراج ماندو العدل.

القاهرة24
25 مايو 2022 |