القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

حزن على وفاة سمير صبري وصلاح منتصر.. مصدر يكشف تطورات الحالة الصحية لمفيد فوزي

حزن على وفاة سمير صبري وصلاح منتصر.. مصدر يكشف تطورات الحالة الصحية لمفيد فوزي
كشف مصدر مقرب من الإعلامي مفيد فوزي، آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي، بعد تعرضه لوعكة صحية في الأيام الماضية، ونقله إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.
وأشار المصدر إلى أن حالة الإعلامي حتى الآن في تحسن كبير، مطالبًا الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل حتى يمر من هذه الأزمة بسلام.

وأوضح المصدر أن الإعلامي مفيد فوزي، من المقرر أن يغادر المستشفى مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بعد أن طمأنها الأطباء على حالته الصحية، مؤكدًا أن حالته مستقرة، وفي تحسن كبير عن ما كان عليه من قبل.

وكانت أعلنت ابنة مفيد فوزي، أن والدها تعرض لهذه الأزمة، بسبب حزنه الكبير على رحيل 2 من أقرب أصدقائها في وقتِ واحد، وهما الفنان القدير سمير صبري، والكاتب صلاح منتصر، إذ أنه شعر بحزن كبير على رحيل أصدقائه، حيث صُدم بتلقي خبر وفاتهما، مما أدى إلى تعرضه لوعكة ونقله إلى المستشفى.

ورحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضية، الفنان سمير صبري، عن عمر ناهز الـ 86 عامًا، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، ليقع خبر وفاته كالصاعقة على قلوب جميع محبيه، بمصر والوطن العربي، الذين حرصوا على الدعاء له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان.

وأقيم أمس عزاء الفنان سمير صبري، وحضر العزاء مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم بوسي شلبي، يسرا، نبيلة عبيد، أشرف عبد الباقي، هاني رمزي، وآخرون.
القاهرة24
| 24 مايو 2022