القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

صداقة مفيد فوزي وسمير صبري.. دخل المستشفى حزنا على رحيل صديقه

صداقة مفيد فوزي وسمير صبري.. دخل المستشفى حزنا على رحيل صديقه
​ وعكة صحية مفاجأة دخل فيها الإعلامي الكبير مفيد فوزي نُقل على أثرها إلى المستشفى عقب معاناته مع الجفاف الذي جعل الأطباء يعلقون محاليلا له، وبحسب ما ذكرت ابنته حنان لـالوطن فإن السبب في تلك الوعكة هو الحزن الكبير الذي أصابه بعد رحيل الفنان سمير صبري، أمس الأول، الذي يعد من أقرب أصدقائه، خصوصا أن رحيله جاء بعد رحيل صديق آخر له وهو الكاتب الصحفي صلاح منتصر.
علاقة طيبة وصداقة كبيرة جمعت مفيد فوزي وسمير صبري على مدار عشرات السنين، شهد كل منهما من الآخر مواقف شهامة وصدق كبيرين، فلم تأتي مناسبة ليتحدث أحدهما عن الآخر إلا واستعرض كل منهما محاسن الآخر وطبيعة الصداقة التي تجمعهما.

مفيد فوزي عن سمير صبري: مثل بحر إسكندرية

من ضمن المرات التي تحدث فيها الإعلامي الكبير مفيد فوزي عن صديق عمره الفنان الراحل سمير صبري، كلماته في المقدمة التي كتبها لكتاب حكايات العمر كله الذي ألفه سمير صبري عن ذكرياته في الوسط الفني.
يصف مفيد فوزي صديقه الراحل سمير صبري قائلا سمير صبري حدوتة مصرية ذائعة الصيت، فهو ملك الأفراح وسفير البهجة ونجم الشاشة الكبيرة وفتى الشاشة الصغيرة، وما زال حاضرا بميكروفون الإذاعة ويشد المستمع كما شده أمام الشاشة.. مواهب سمير صبري مثل بحر الإسكندرية.. لا تعرف الصمت.

سمير صبري يتحدث عن صديق عمره مفيد فوزي

ومن ناحية الراحل سمير صبري، فهو الآخر كثيرا ما امتدح مفيد فوزي، وعلى سبيل المثال خلال استضافته في برنامج فحص شامل مع الإعلامية راغدة شلهوب عبر قناة الحياة في عام 2017، إذ قال سمير صبري عندما سئل عن مفيد فوزي حبيبي، عنده مفردات كلام من أحلى ما يمكن، صديق العمر مفيد فوزي.
ألوان - الوطن
| 24 مايو 2022