القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

إخلاء سبيل المتهم بقضم إصبع مديره بالزمالك

إخلاء سبيل المتهم بقضم إصبع مديره بالزمالك
قرر قاضي المعارضات بمحكمة قصر النيل، إخلاء سبيل عامل قضم إصبع مديره في العمل داخل مطعم بحي الزمالك بسبب توبيخه في العمل، عقب التصالح والتنازل عن الشكوى بمحضر رسمي، وأحالت النيابة القضية للجنايات لمحاكمته بتهمة إحداث عاهة مستديمة.
وقالت التحقيقات الأولية، إن العامل نهر مديره، حينما طلب منه عدم الحديث مع زميلته في المكان، والكف عن الوقوف بجانبها، والحديث المتكرر معها إلا أن العامل رفض ذلك واستشاط غضبا من المدير، مما جعل الأخير يشتبك معه وعليها أقدم على قضم اصبع مديره في مطعم الزمالك.

وأضافت التحقيقات الأولية، أن مشاجرة نشبت بالأيدي بين العامل ومديره، تطورت وقضم على إثرها العامل إصبع مديره، مما تسبب في فقده لعقلة أصبع، ثم تدخل العاملون في المكان لفض الاشتباك بين الطرفين.

وتلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغًا من المستشفى، بإصابة مدير أحد المطاعم بقطع في عقلة الإصبع وبترها، وانتقل رجال المباحث لمكان الحادث في مطعم بمنطقة الزمالك، وتبين من التحريات نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه، وعامل آخر بالمطعم، بسبب توبيخ الضحية للمتهم لتكاسله عن العمل والحديث مع زميلته، مما جعل المتهم يقضم إصبع المجني عليه، الذي يترأسه في العمل داخل المطعم، وفر هاربًا، وتم ضبطه، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.
القاهرة24
| 14 مايو 2022
..