القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

غلق مطلع الدائري من كورنيش النيل باتجاه المعادي لمدة 21 يومًا

غلق مطلع الدائري من كورنيش النيل باتجاه المعادي لمدة 21 يومًا
أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، تزامنا مع تنفيذ أعمال التوسعة لمطلع الطريق الدائري من محور كورنيش النيل، في الاتجاه القادم من مناطق المعادي.
وطبقا لبيان وزارة الداخلية، فإن الأمر يستلزم غلق كلي للمطلع المشار إليه، اعتبارًا من الساعة 12 صباحًا يوم الأحد الموافق 15 مايو لسنه 2022 ولمدة 21 يومًا.

بالإضافة لتنفيذ التحويلة المرورية التالية:

▪ الاتجاه القادم من مناطق المعادي الاستكمال بمحور كورنيش النيل، فيمينًا اتجاه أسفل كوبري العاشر والدوران والعودة اتجاه مطلع الطريق الدائري من محور الكورنيش اتجاه مناطق المريوطية.

ومن جانبها تعين الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة، وتنسق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

شهدت معظم الطرق الرئيسية والمحاور والميادين، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، حالة من السيولة المرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط تواجد رجال الأمن في الشوارع والميادين، لمُتابعة حركة سير السيارات، على المحاور والطرق الرئيسية والكباري والميادين.

وظهرت سيولة مرورية في الاتجاه من مدينة نصر إلى وسط القاهرة، وكذلك على جميع المناطق بالمحافظة، ومنها ميدان التحرير حتى حدائق القبة ومدينة نصر.

وتشهد شوارع ومحاور القاهرة سيولة مرورية، وسط تواجد مُكثف لرجال المرور بالعاصمة، مُدعمة بالأوناش للتعامل مع الأعطال أو الطوارئ.
القاهرة24
| 14 مايو 2022