القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

عمرو أديب لرافضي الترحم على شيرين أبو عاقلة: دافعت عن الأقصى والقدس أكثر منكم

عمرو أديب لرافضي الترحم على شيرين أبو عاقلة: دافعت عن الأقصى والقدس أكثر منكم
قال الإعلامي عمرو أديب، إنه يجب أن نتحرك ضد رواد وسائل التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوا الترحم على الصحفية الشهيدة شيرين أبو عاقلة، والتي اغتيلت علي أيدي قوات الاحتلال الصهيوني، قائلًا: آ"ن الآوان إننا منسكتش على الكلام ده".
و أشار الإعلامي عمرو أديب، خلال تصريحات تليفزيونية، إلى أن هناك استياء كبير من المسيحيين خلال الأيام الماضية، بسبب أقاويل عدم الترحم علي شيرين أبو عاقلة.

ووجه رسالة إلى من يرفض الترحم علي شيرين أبو عاقلة، منفعلًا: شيرين أبو عاقلة دافعت عن الأقصى والقدس أكتر منك.

و أكد عمرو أديب، أن الاحتلال يُصر على إننا نكرهه كره العمى، قائلًا: يوصلك لدرجة إنك تبقى عاوز تكسر شاشة التفليزيون من اللي بتشوفه.

وأضاف عمرو أديب، أن الاحتلال بيسمي نفسه جيش الدفاع لكنه في الحقيقة جيش قتل وليس جيش دفاع، متابعًا: أنا مشفتش افتراء وظلم ووحشية زي العساكر الإسرائيليين.

و نوه أديب إلى أن شيرين أبوعاقلة بطلة جديدة، لو كانت اتقتلت في أوكرانيا كانت الدنيا اتقلبت، والأمريكان مش قادرين يقربوا من إسرائيل.

وفي وقت سابق، قال الإعلامي عمرو أديب، إن الربيع العربي أسفر عن ضياع دول بأكملها، وهناك كثير من المواطنين لا يفهمون ذلك، مشيرًا إلى أن التحديات لا تزال قائمة، لا سيّما التحدي الاقتصادي الذي أكّد أن حلّه الوحيد هو التعاون بين كل الدول العربية.

أشار عمرو أديب، خلال تصريحات تليفزيونية، إلى رفع مستوى التعاون والتنسيق والتوقف عما يمكن أن يؤدي إلى هدم الدول، قائلًا: نحن في نفق طويل، واليوم ونحن نفقد الشيخ خليفة بن زايد، نذكر برسالته وهو التعاون والقوة.

تابع عمرو أديب: ثورات الربيع العربي حركتها قوى دولية سعت لوضع شخصيات بعينها ليستمر التدمير إلى الأبد.
القاهرة24
| 14 مايو 2022