القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

الصورة الأولى للطفل ضحية جريمة طبيب سوهاج

الصورة الأولى للطفل ضحية جريمة طبيب سوهاج
تنشر جريدة "الدستور" أول صورة للطفل الذي راح ضحية اعتداء طليق والدته عليه بآلة حاد، بينما أصاب والدته بطعنات في أنحاء متفرقة من الجسم.
حيث سادت حالة من الرعب والهلع في منطقة الشهيد عبد المنعم رياض بسوهاج، بعد أن لقى طفل، في السادسة من العمر مصرعه عقب إصابته بطعنة نافذة بالبطن، بينما أصيبت والدة الطفل البالغة من العمر 29 عاما بجرح في باليد اليمنى وآخر بالرقبة من الخلف، كما أصيب كيميائى بجروح متفرقة بالجسم بالرقبة والرأس، وجرى نقل الجثة لمستشفى سوهاج العام والمصابين للعلاج، وذلك عقب قيام طليق المجنى عليها الثانية بالتعدى عليهم بسلاح أبيض بسبب خلافات عائلية.
تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، بلاغا من قسم أول سوهاج يفيد بقيام طبيب نفسية وعصبية بالتعدى على طليقته التي تعمل كيميائية بأحد المعامل، وأثناء التعدى عليها باستخدام سلاح أبيض أصيب طفل بطعنة وتوفى في الحال، كما أصيبت طليقته، وأصيب كيميائى آخر يعمل بنفس المعمل.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج، وقادها العميد على العمارى، رئيس مباحث المديرية، والرائد إسلام عجاج، رئيس مباحث قسم أول سوهاج، بقيام "ع. م أ ع. م"، 41 سنة، طبيب نفسية وعصبية بالتعدى على طليقته "ا.ج.ع.م"، 29 سنة، كيميائية صاحبة معمل للتحاليل، مما نتج عنه إصابتها بجرح قطعى 4 سم باليد اليمنى وجرح آخر بالرقبة من الخلف 2 سم وجرح آخر أعلى الكتف الأيسر 2 سم، وإصابة "م .و .م"، 6 سنوات، طفل بجرح طعنى نافذ أعلى البطن مما نتج عنه وفاته.

كما نتج عن الواقعة إصابة "م . م . ر . م"، 24 سنة، كيميائى بجروح متفرقة بالرقبة من الجهة اليسرى بطول 10 سم، وجرحين بالرأس أحدهما 8 سم، والآخر 7 سم، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى سوهاج العام، وجار تحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة لتتولى التحقيق.
الدستور
| 23 يناير 2022
..