القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

الإرهابى عبدالله الشريف يحرض ضد المسيحيين زاعما انتحالهم صفة شيوخ لتنجيد الشباب للقيام بعمليات إرهابية ويبرىء ارهابي خطير رغم جرائمه المثبتة.. وفتاة اراد معاشرتها تفضحه

الإرهابى عبدالله الشريف يحرض ضد المسيحيين زاعما انتحالهم صفة شيوخ لتنجيد الشباب للقيام بعمليات إرهابية ويبرىء ارهابي خطير رغم جرائمه المثبتة.. وفتاة اراد معاشرتها تفضحه
يواصل الارهابي الهارب عبد الله الشريف، الموالي لجماعة الإخوان الإرهابية، تحريضه ضد الجيش والشرطة بهدف نشر الفوضى في مصر بهدف وصول الاخوان ثانية للحكم.
كما يواصل تمجيد ابرز الارهابيين اصحاب الايادي الملوثة بدماء المصريين والابرياء في العالم، في غض صريح للبصر عن جرائمهم الحقيقية وتبرئتهم منها دون ادلة في حلقات.

حيث خصص حلقة عبر قناته على يوتيوب، ادعى فيها بطولات وهمية للارهابي عمر عبد الرحمن الشهير بالشيخ الكفيف، كما زعم انه عانى الظلم في مصر وامريكا.

وابدى الارهابي عبد الله الشريف غضبه من الشيخ عماد سالم، وهو في الاصل ضابط انتحل شخصية شيخ وتقرب من عبد الرحمن حتى يجمع كل ما يؤكد انه متورط في عملية ارهابية وقعت في امريكا.

وقال:" مخبر رخيص تم زرعه وسط الاسلاميين، زاعما :" الاسلاميين غلابة صدقوه عشان بيرحبوا باي تائب وعائد الى الله.

كما ادعى الشريف الكاذب ان مسيحيين ينتحلون شخصيات شيوخ لتجنيد شباب متحمس للقيام بعمليات ارهابية.

وعبد الرحمن متورط في اعمال العنف فترة الثمانينيات، حيث كان الزعيم الروحي للجماعة الارهابية، التي تحالفت مع تنظيم الجهاد للإطاحة بنظام السادات، من اجل الوصول للحكم.

اًعتقل في الولايات المتحدة و قضي فيها عقوبة السجن المؤبد بتهمة التآمر، في قضية تفجيرات نيويورك سنة 1993، توفي بتاريخ 18 فبراير2017 في سجون الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت فضحت فتاة الشريف في رسالة صوتية، تم تداولها على ابرز الفضائيات، حيث أراد ممارسة الجنس معها دون زواج .

وبعدها باتت هاشتاجات : ابن الحرام الفاجر، عنتيل الدوحة، الأكثر تداولا عبر تويتر، كما وصفه كثيرون منهم بالشيخ الهايج، الشيخ ترتر، الشيخ الشقيط، وقال احدهم :" الإخوان المنافقين وعلى رأسهم عبد الله المفترض انه شريف لعب على وتر الإسلام وجميع من في هذا التنظيم المنافق، ما اكتفى ابن الحرام الفاجر، بالعلاقات المحرمة وتشويه السمعة والدخول بالشرف بل أيضا يغرد ويرد ويدعي المظلومية الإخوان المنافقين تنظيم لمن لا شرف له.

وكشفت الفتاة في رسالتها الصوتية :" عبد الله الشريف، محبنيش ده خدعني، وبيعتبر مصر أكل عيش، الخنزير ابن الحرام، في شهر أكتوبر، خدعني كان يقولي ابني في الحضانة ياعالم هيعيش ولا هيموت ومراتي عندها مشاكل صحية خطيرة، بس تعالي نتكلم وناسس علاقة.

مضيفة :" وانا مكنتش اعرف انه متجوز أصلا، عشان مكنش لابس بدلة، ابن الحرام الفاجر قلت بيني وبيني نفسي، ده شخص غير مظبوط، ادعى ان مفيش عمار بينه وبين مراته، شغال للجزيرة، وقلبه مش على المصريين ولا حاجة، وحكالي عن موقف حصله مع واحد ممثل اسمه وجدي العربي، قالي تعرفيه ، أجبت :" مش ده اخو الممثل محمد العربي ؟، قالي آه هو كان اقترح عليا اعمل "حجامة" في قطر، وعملتها وكنت نايم على ضهري وعريان من فوق، صورني وبعدها نشر الصورة على "فيسبوك"، فكلمته وبهدلته. كذلك الراجل اللي عملي الحجامة.

كما اضافت :" ابن حرام فاجر، عامل نفسه خايف على المصريين، كان عاوزني في الحرام مش في الحلال، واللي عامل نفسه أسد قدام الناس ده، جبان قصاد مراته، وكان بيسخر من مشاعرها وهو معايا."
أقباط متحدون
| 23 يناير 2022
..