القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

اكلات تساعد في تعزيز المناعة

اكلات تساعد في تعزيز المناعة
تسعى جميع الأمهات في الحصول الأطعمة التي تقدم للأطفال عناصر غذائية تساعد في تعزيز المناعة بشكل جيد ونظرا لوجود فيروس كورونا المستجد يجعل الاهمات في حالة من الاهتمام في الحصول على الأطعمة المغذية وومن خلال التقرير التالي سوف يتم عرض لكم بعض الأطعمة التي تساعد علي تعزيز المناعة بشكل جيد.
حيث تحتوي على العديد من العناصر الغذائية والفيتامينات التي تعمل على تعزيز المناعة لدى الاطفال بشكل جيد لإنه ا تحتوي علي حمض الفوليك والماغنسيوم والزنك والحديد .

الفواكه والخضروات التي تحتوي على العديد من الألوان

يعد لها أهمية كبيرة في تعزيز المناعة لإنه ا تحتوي علي مضادات الاكسده والالياف وعلي المستوي البعيد تحمي من العديد من الأمراض وغيرها لإنه ا تساعد على تقوية جهاز المناعة.

تعد البطاطا من الأطعمة التي تحتوي على العديد من الفيتامينات التي تساعد على تقوية جهاز المناعة وايضا لها فوائد في زيادة عدد الخلايا البيضاء التي تزيد من نشاط الخلايا القاتلة، وتحتوي علي فيتامين سي الهام للمناعة

الزبادي

وتعد في العموم منتجات الألبان لها أهمية كبيرة لدى الأطفال في تقوية المناعة لإنه ا تحتوي علي العديد من الفيتامينات مثل فيتامين د الهام جدا للأطفال في نمو أنسجة المخ .

الأسماك

تعد الأسماك مهمة لأنها غنية بالأوميجا 3 التي تساعد على تقوية جهاز المناعة وأيضا تساعد على حماية الأطفال من نزلات البرد الشديد
القاهرة24
| 23 يناير 2022
..