القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أول تعليق من كارفور على مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين مواطن وأمن فرع المعادي

أول تعليق من كارفور على مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين مواطن وأمن فرع المعادي
علَّقت مجموعة ماجد الفطيم المالكة لكارفور على واقعة المشاجرة بالأسلحة البيضاء التي حدثت في مول كارفور، وتسببت في حالة من الهلع للمستهلكين عملاء المتجر الشهير.
وأوضح مصدر، لـ القاهرة 24، أن إدارة كارفور ستصدر توضيحا رسميا بالإجراءات التي اتخذتها حيال هذه الواقعة وحدوث مشاجرة عنيفة لأول مرة في مول كارفور المعادي.

وأشار المصدر إلى أن هذه الواقعة المؤسفة تحدث لأول مرة في مول كارفور، وأنه ستكون هناك إجراءات لعدم تكرار مثل هذا الأمر.

وأظهرت فيديوهات متداولة، ليلة أمس الاثنين، على مواقع التواصل الاجتماعي، حدوث معركة شوارع بالأسلحة البيضاء بين مواطن وأمن مول كارفور فرع المعادي المملوك لمجموعة ماجد الفطيم.

وتكشف الفيديوهات حدوث حالة ارتباك لدى المواطنين في فرع كارفور المعادي؛ نتيجة حدوث معركة شوارع داخل المبنى.

وتظهر الفيديوهات المتداولة غياب التأمين بشكل تام في فرع كارفور المعادي، وتكدس المواطنين المشترين نتيجة عدم السرعة في فض الاشتباك الذي حدث في كارفور.

وفي السياق نفسه، قال هيثم محسن، أحد شهود العيان، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، بشأن واقعة كارفور: يوم الجمعة الموافق 14 يناير، ذهبت مع أولادي ووالدتي ومعنا خالي وأختي إلى كارفور فرع المعادي، ووقفت أمام ثلاجة الجبن لشراء بعض احتياجاتنا، وفجأة نشبت مشاجرة بين بعض الزبائن وتدخل بها الموظفون بالمكان فأصبحوا جزءًا منها، ثم فوجئت بالموظف يقفز أمامي من أعلى ثلاجة الجبن ومعه سكين ليلحق بزملائه ويدافع عنهم، فاعترضت طريقه سيدة مسنة فدفعها وسقطت أرضًا.
القاهرة24
| 18 يناير 2022
..