القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

مدير أعمال عبد الرحمن أبو زهرة: الفنان في فترة نقاهة وتحسن مستمر بعد ضيق التنفس

مدير أعمال عبد الرحمن أبو زهرة: الفنان في فترة نقاهة وتحسن مستمر بعد ضيق التنفس
تحدث عبد اللطيف عدلي مدير أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن الحالة الصحية للفنان، بعد تعافيه مؤخرًا من فيروس كورونا المعروف بـ كوفيد - 19، وخروجه من المستشفى.
وقال مدير أعمال عبد الرحمن أبو زهرة لـ القاهرة 24، إن الفنان في الأيام الحالية يمر بفترة نقاهة التي تستمر ما بين الأسبوع و15 يوم في منزله، مشيرًا إلى أنه تعافى من حالة ضيق التنفس التي عانى منها أثناء أيام إصابته بكورونا.

وأضاف مدير أعمال أبو زهرة: عنده كحة بسيطة وابتدا يأكل ويطلب الأكل ويتكلم أفضل من الأول، ويطلب ينزل، لكن طبعًا مش هننزله، المستشفى قالوا فترة نقاهة أسبوع لكن احنا بنقول 15 يوم للأمان يعني، لأن المناعة بتبقى ضعيفة.

وأشار مدير أعمال عبد الرحمن أبو زهرة إلى أن الفنان حصل على ثلاث جرعات من لقاح فيروس كورونا، مؤكدًا التزامه الشديد بجميع الإجراءات الوقائية ولكن أمر الله أن يُصاب، مؤكدًا أن الفنان أجّل تصوير أعماله الجديدة لحين انتهاء فترة النقاهة كاملةً.

شارك الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مؤخرًا في مسلسل موضوع عائلي الذي عُرض على إحدى المنصات الرقمية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته، وجسد خلال أحداث المسلسل دور رجل الأعمال منير سيف، جد الفنانة رنا رئيس، الذي يتخذ عدة قرارات مصيرية في حياتها تقلبها رأسًا على عقب بعد وفاته.

وضم مسلسل موضوع عائلي العديد من الفنانين منهم ماجد الكدواني وسماء إبراهيم ورنا رئيس وطه دسوقي ومحمد رضوان ومحمد القس وإيناس كامل ومحمد شاهين وأمينة خليل.
القاهرة24
| 18 يناير 2022
..