القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

طلاب رابعة ابتدائي بالجيزة عن امتحان الإنجليزي: البرجراف صعب والمدرسين ساعدونا في الإجابة | فيديو

طلاب رابعة ابتدائي بالجيزة عن امتحان الإنجليزي: البرجراف صعب والمدرسين ساعدونا في الإجابة | فيديو
أكد عدد من طلاب الصف الرابع الابتدائي بلجنة مدرسة أبو الهول بمنطقة الجيزة سهولة أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية، في رابع أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021-2022 بجميع مدارس الجمهورية.
وقال عدد من الطلاب: "الامتحان سهل أوي.. كل الاسئلة سهلة.. وجاءت مباشرة والنقطة الصعبة كانت في سؤال البراجراف ولكن المدرسين ساعدونا وقالولنا ازاي نطلع الإجابة من القطعة".

امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2022

وانطلقت امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021-2022 لطلاب الصف الرابع الابتدائي، يوم السبت الماضي، للمرة الأولى بالنظام التعليمي الجديد، وذلك وسط إجراءات احترازية مكثفة لمنع انتشار فيروس كورونا.

امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022

وبدأت امتحانات منتصف العام للصف الرابع الابتدائي يوم السبت 15 /1 /2021 وتستمر إلى الخميس 20 /1 /2022، ولأول مرة تُعقد امتحانات الصف الرابع الابتدائي في توقيت واحد على مستوى الجمهورية عن طريق جدول امتحانات موحَّد تم وضعه من قِبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
خروج طلاب رابعة ابتدائي من اللجان بعد اداء امتحان اللغة الانجليزية بالجيزة

خروج طلاب رابعة ابتدائي من اللجان بعد اداء امتحان اللغة الانجليزية بالجيزة

Posted by Veto - فيتو on Tuesday, January 18, 2022
جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2022

وتُعقد امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022 على مدار 5 أيام بجميع محافظات الجمهورية هي أيام "السبت، الأحد، الإثنين، الثلاثاء، والخميس"، وسيتم منح طلاب الصف الرابع الابتدائي غدا الأربعاء 19 يناير إجازة من امتحانات نصف العام لمناسبة عيد الغطاس للمسيحيين.

فيروس كورونا

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم التنبيه على المديريات التعليمية بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية قبل وأثناء الامتحانات مع القيام بتعقيم وتطهير المدارس يوميًّا وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات، وإلزام الجميع بارتداء الكمامات الواقية، واتباع التعليمات الصادرة بالتباعد والحد من التكدس والتزاحم تنفيذًا لخطة الدولة في مواجهة فيروس كورونا حرصًا على صحة وسلامة الطلاب.
فيتو
| 18 يناير 2022
..