القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بعد حضوره مؤتمرًا عن أمراض القلب أمس.. وفاة طبيب إثر أزمة قلبية

بعد حضوره مؤتمرًا عن أمراض القلب أمس.. وفاة طبيب إثر أزمة قلبية
| القاهرة24
15 يناير 2022
توفي صباح اليوم السبت، الدكتور وائل عرفة متولي، إخصائي الكبد والجهاز الهضمي والمناظير بمحافظة كفر الشيخ، بأزمة قلبية مفاجئة، بعد ساعات قليلة من حضور مؤتمر عن أمراض القلب.
أثار نبأ وفاة الطبيب الراحل صدمة كبيرة لكل المحيطين به، حيث نشر أمس صورًا له من فعاليات مؤتمر كبير عن أمراض القلب بقاعة المؤتمرات بمستشفى كفر الشيخ العام، بحضور نُخبة من أطباء القلب، وبعد ساعات من المباركات له على حضوره الكريم، تحولت التعليقات إلى سرادق عزاء يتمنون للراحل الرحمة والمغفرة، بعد أن وافته المنية إثر أزمة قلبية حادة.
ونشر الدكتور محمد كمال سلامة، أستاذ أمراض القلب بطب كفر الشيخ، وواحدًا من منظمي مؤتمر أمراض القلب أمس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لا حول ولا قوة إلا بالله..الصور دي من ساعات بس وبعدها مات دكتور وائل عرفة، الماهر الفذ سابق سنه كما كنا نطلق عليه، رجل الخير والواجب والشهامة، مات نموذج قلما يُكرر ولا نزكيه على الله، هكذا الدنيا.
وأوضح الدكتور خالد إسماعيل، أحد الأطباء المشاركين في فعاليات مؤتمر أمراض القلب، عبر حسابه الخاصة بموقع فيس بوك، هكذا كان أمس، يشيع وجهه نورًا خلال المؤتمر ويفيض شبابًا وحيوية، أنه من أكثر شباب الأطباء الذي نال حب الجميع.

وتابع الدكتور إسماعيل خلال المنشور عبر فيسبوك: سموت فجأة بأزمة قلبية وتكون آخر صورة له في رحاب أساتذة علاج الأزمات القلبية، تركت لنا سيرة عطرة، وها هو الموت يأتي بلا استئذان أو سابق إنذار.

كما نعى الطبيب الراحل، مجموعة كبيرة من الأطباء في محافظة كفر الشيخ، وآخرون من نشطاء منصات السوشيال ميديا الذي تأثروا بسيرة الطبيب الذي وصفوه بأنه حسن الخلق.
بعد حضوره مؤتمرًا عن أمراض القلب أمس.. وفاة طبيب إثر أزمة قلبية
القاهرة24
| 15 يناير 2022
×