القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

سيدة أمريكية تفوز بـ23 مليون جنيه من جائزة يانصيب في السوق.. اقتراح والدتها

سيدة أمريكية تفوز بـ23 مليون جنيه من جائزة يانصيب في السوق.. اقتراح والدتها
| ألوان - الوطن
15 يناير 2022
​ ربحت سيدة أمريكية، مبلغًا ماليًا يقدر بنحو 1.1 مليون جنيه إسترليني، بما يعادل 23 مليون و604 جنيه مصر، في جائزة يانصيب بعد أخذ نصيحة والدتها.
وبحسب ما ذكره موقع ديلي ستار البريطاني، قالت الفائزة، التي لم ترغب الكشف عن هويتها، إنها اشترت تذكرة عندما كانت تتسوق مع والدتها التي اقترحت عليها تجربة اللعبة الشهيرة باسم الربح الفوري التابعة لجائزة يانصيب ميشجان، التي من خلالها يمكن الحصول على 1.1 مليون جنيه إسترليني.

تفاصيل الفوز بجائزة اليانصيب

وبناءً على اقتراح والدة الفائزة، البالغة من العمر 37 عامًا، اشترت تذكرة في 18 ديسمبر 2021 حينما كانت مع والدتها التي أخبرتها إمكانية الفوز بالمبلغ المالي.

وقامت السيدة بعملية الشراء المثمرة من متجر في مدينة لينكولن بارك، التابعة لولاية ميشيجان بأمريكا؛ إذ أوضحت: اشتريت تذكرتين وفزت ببضعة دولارات وقررت شراء واحدة أخرى، وعندما فزت بالجائزة الكبرى تحمست، ولم أكن متأكدًة من الأمر.

وتابعت السيدة الفائزة، وفقا لتقارير صحيفة ذا صن البريطانية: اتصلت بصاحب المتجر وأخبرته أنني ربحت ووقتها أكد أنني فزت، ولم أصدق ما كان يحدث.

ماذا ستفعل السيدة بالمليون دولار؟

والمبلغ المالي الكبير يكفي السيدة من أجل تسديد قروضها وشراء منزل جديد واصطحاب ابنها إلى عالم ديزني.

وألعاب الربح الفوري هي سلسلة من ألعاب تطبع من المحطات الرئيسية لتجار التجزئة الذين يوزعون ورقات اليانصيب، وتراوحت أسعارها بين 2 دولار وحتى 20 دولارًا أمريكيًا لكل لعبة.

وتقدم ألعاب الربح الفوري جائزة كبرى يمكن ربحها على الفور؛ إذ تمنح كل بطاقة من بين 10 ألعاب فرصة للفوز بالجائزة الكبرى.

وفي أغسطس الماضي، فاز أمريكي بالجائزة الكبرى لليانصيب، التي قدرت بقيمة 18 مليون دولار، بعدما استخدم الأرقام نفسها لمدة 3 عقود متتالية.
سيدة أمريكية تفوز بـ23 مليون جنيه من جائزة يانصيب في السوق.. اقتراح والدتها
ألوان - الوطن
| 15 يناير 2022
×