القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بعد تصريحات محمد صلاح عن شرب الخمر.. مبروك عطية : متقرفوناش في عيشتنا

هاجم الدكتور مبروك عطية العميد السابق لكلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر فرع سوهاج، منتقدي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول ومنتخب مصر، بعد تصريحاته الأخيرة حول شرب الخمر وأنه لا يشتهيها.

بعد تصريحات محمد صلاح عن شرب الخمر.. مبروك عطية : متقرفوناش في عيشتنا

قال مبروك عطية، في مقطع فيديو بثه على قناته على يوتيوب، إن حديث محمد صلاح عن الخمر عادي جدًا وحديثه لا يعني أنه إذا اشتهاها شربها، متابعًا: أذكر الناس ببيعة سيدنا النبي للنساء، فبايعهن على ألا يشركن بالله شيئًا ولا يسرقن ولا يزنين، فنطقت هند بنت عتبة أوتزني الحرة يا رسول؟، يعني الحرة لا تزني، الرسول لم يقل لها قولي حرام، فرد محمد صلاح عادي جدًا.

مبروك عطية: اللي مش عارف يسكت

وأكمل مبروك عطية: لو الخمر شيء حلو مكانتش نفسه راحتلها، بالتأكيد علشان هي خبيثة، نفسه لا تريدها، لا يجب علينا التقول على الناس، أيضًا مينفعش نقول خايف من الغرب، وبعدين غرب ايه اللي هيترجم حواره مع مذيع.

وأردف مبروك عطية: الغرب لن يقف لصلاح على كلمة إحنا اللي بنقف على الكلمة، واحد يسأل آخر مبتشربش الخمرة ليه، قاله مبحبهاش، نقوم نتقول ونقول كلام لم يقوله، ومعروف أن الله أحل الطيب وحرم خبيث، وبعدين محمد صلاح مش داعية مع عمرو أديب، متقرفوناش في عيشتنا وتقرفوا الناس في عيشتها ودينها.

القاهرة24
06 ديسمبر 2021 |