القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

محامى «فتاة المول»: دفاع المتهمة طلب عرضها على الطب النفسى (فيديو)

محامى «فتاة المول»: دفاع المتهمة طلب عرضها على الطب النفسى (فيديو)
| الدستور
06 ديسمبر 2021
قال محامي المجني عليها نجلاء نعمة الله بدر، المعروف قضيتها إعلاميًا بـفتاة المول والتي قتلتها صديقتها وتدعي نورهان بمعاونة اثنين آخرين، بمحافظة البحيرة، إن جلسة اليوم بمحكمة جنايات المنشية بالإسكندرية هي جلسة طلبات، لافتا إلى أن المحكمة أوفت جميع الطلبات اليوم.
وأضاف في تصريحات له، أن محامي المتهمة طلب عرضها اليوم على الطب النفسي، حيث قدم للمحكمة تقارير من عيادات طبية خاصة بأنها مريضة نفسية وفي حالة يمكن تؤدي بها إلى الانتحار أو القتل، حيث لم تنظر إليها المحكمة لتلك التقارير باعتبار أنها مستندات غير رسمية.

وأكد، أنه توجه لمحامي المتهمة بأنها إذا كانت بتلك الخطورة التي أعلنها كيف لم يتم التحفظ عليها في إحدى المصحات النفسية حتى الآن، ولم يتقدم المحامي بهذا الطلب في الجلسة السابقة، كما تقدم دفاع باقي المتهمين بطلب عرضهم أيضًا على الطب النفسي.

ولفت إلى أن الجلسة المقبلة سوف تكون جلسة الفصل في قضية مقتل نجلاء، بعد تأجيل القضية لاستيفاء الدفاع بالمستندات الخاصة بطلباتهم التي تقدموا بها.

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل نجلاء نعمة الله بدوي

كانت قررت محكمة جنايات الإسكندرية، تأجيل محاكمة المتهمين بقتل نجلاء نعمة الله بدوي، 25عامًا، المعروفة إعلاميًا بمقتل فتاة المول إلى 7 فبراير 2022، بعد الاستماع لجميع الطلبات من دفاع المتهمين، والمجني عليها اليوم.

وبدأت محكمة جنايات الإسكندرية، الدائرة 35، اليوم نظر القضية المعروفة إعلاميا بـفتاة المول، بعد ورود التقرير النهائي للطب الشرعي لهيئة المحكمة، والاستماع لطلبات الدفاع.
محامى «فتاة المول»: دفاع المتهمة طلب عرضها على الطب النفسى (فيديو)
الدستور
| 06 ديسمبر 2021
×