القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

فتاة تتعرض للتحرش داخل ميكروباص بحلوان | صور

فتاة تتعرض للتحرش داخل ميكروباص بحلوان | صور
| القاهرة24
25 نوفمبر 2021
تعرضت إحدى الطالبات بمنطقة كفر العلو بحلوان إلى التحرش من قبل أحد الأشخاص داخل سيارة ميكروباص، عن طريق ملامسة المتهم أجزاء من جسدها، أثناء جلوسه خلفها داخل السيارة.
حيث نشرت الفتاة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، التجربة التي عاشتها، داعمة إياها بـ 3 مقاطع فيديو تمكنت من التقاطها للمتهم بعد افتضاح أمره، ومحاولته التعدي على سائق السيارة الميكروباص الذي حاول إخراجه من السيارة.

قالت الفتاة وتدعى منة جمال، إنها وأثناء استقلالها سيارة ميكروباص بمنطقة حلوان، اكتشفت تحرش أحد الأشخاص، جلس خلفها في المقعد الخلفي، تاركا مساحة فارغة حوله، وتعمد الجلوس في المقعد خلفها، وبدأت تشعر بأصابع يديه تلامس جسدها، إلا أنها عدلت من وضعها وغيّرت من حركتها، فابتعدت أيدي الشاب عنها.

وتابعت المجني عليها، بأنه بعد مرور عدة دقائق وجدت الشاب يكرر فعلته تارة أخرى، فصرخت في وجهه، وأوقف السائق السيارة، وطلب من المتهم النزول، لكن الأخير رفض وأنكر فعلته وتحجج بضيق مساحة الكرسي الجالس عليه.
أردفت الضحية أن السائق أصر على نزول المتهم من السيارة، لكنها تفاجأت بالمتهم يشهر سلاحًا أبيض يشبه المطواة في وجه السائق والركاب، قائلًا لو ما تحركتش هدبحك، مما دعي الركاب لإنزال الفتاة من السيارة خشية تعرضها للأذى، واستكمال طريقهم، وسط تهديدات من المتهم للسائق بعدم سيره على هذا الطريق مرة أخرى، وتوجيه السباب للفتاة بألفاظ تخدش حياءها.
تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم بعد رصد الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تحديد هوية المتهم والتوصل إليه وضبطه، واستدعاء الفتاة لسماع أقوالها عن الواقعة، وتم تحرير محضر تحرش وحيازة سلاح أبيض.
فتاة تتعرض للتحرش داخل ميكروباص بحلوان | صور
القاهرة24
| 25 نوفمبر 2021
×