القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

القصة الكاملة لـ تصوير الفتيات عاريات داخل بروفة محل ملابس شهير بـ الهرم

القصة الكاملة لـ تصوير الفتيات عاريات داخل بروفة محل ملابس شهير بـ الهرم
| القاهرة24
28 اكتوبر 2021
كشفت التحقيقات والتحريات، في واقعة تصوير الفتيات داخل بروفة محل ملابس شهير بمنطقة العمرانية في الهرم أثناء تغيير ملابسهن، أن نجل صاحب المحل، كان يستخدم ثقبًا صغيرًا للتصوير باستخدام هاتفه المحمول.
وتبين من التحريات الأولية أن المتهم في واقعة تصوير الفتيات داخل بروفة المحل استغل فتحة سرية في بروفة تغيير الملابس وصور الفتيات خلال خلع الملابس.

وتبين من تفتيش هاتف المتهم العثور على العديد من صور الفتيات خلال تغيير ملابسهن، وأكدت التحريات أن المتهم يمتلك محلا آخر بمنطقة ومبي في الهرم، وسبق اتهامه في قضية أخرى بعد اكتشاف إحدى السيدات تصويره لها داخل المحل، وقررت جهات التحقيق حبسه، لكن الفتاة المجني عليها تنازلت عن المحضر المحرر ضده والخاص بتصوير الفتيات أيضا.

من جانبها قالت إحدى ضحايا التصوير داخل بروفة محل الملابس إن المتهم سبق اتهامه في قضية أخرى، وأن الواقعة الجديدة ليست الأولى له بتصوير الفتيات.

وأضافت إحدى الضحايا تدعى سهير.م، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه من قرابة 3 أشهر وقعت خناقة بين صاحب المحل وإحدى الفتيات، بسبب اكتشاف الفتاة تصويرها وتجمع المواطنين أمام المحل، وتم حل المشكلة.

وتابعت سهير أن صاحب المحل المتهم يمتلك فرعا آخر بمنطقة ومبي الهرم، وأن إحدى الفتيات حررت محضرا ضد صاحب المحل وتم حبسه، وبعدها تنازلت عن القضية والمحضر.

ماتقلقيش محدش هيشوف الفيديو غيري

من جانبه قال أحد شهود العيان على واقعة اتهام نجل صاحب محل شهير بمنطقة العمرانية بالتجسس على الفتيات، إنه في ليلة أمس جاء طالبتان إلى المحل، لشراء ملابس، وخلال دخول إحداهما إلى غرفة البروفة الخاصة بتغيير الملابس، فوجئت زميلتها بوجود شخص يصور زميلتها خلال تغيير تبديل الملابس، من خلال فتحة سرية في المكان المخصص لقياس الملابس، وعندما سألت مالك المحل رد عليها: ماتقلقيش محدش هيشوف الفيديو غيري.

وأضاف الشاهد في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، ان الفتاة عندما أمسكت الكاميرا الخاصة بالتجسس داخل بروفة الملابس وجدتها موصلة بـ جهاز كمبيوتر عليه العديد من الفيديوهات التي قام بتصويرها وخرجت الفتاة مسرعة من غرفة الملابس تسأل مالك المحل عن أفعاله الخارجة.

وأضاف شاهد العيان في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، عن واقعة اتهام نجل صاحب محل شهير بمنطقة العمرانية، بأن الفتاة عندما أمسكت الهاتف المستخدم في التجسس على الفتيات من خلال فتحة سرية في المكان المخصص لقياس الملابس، وجدت جهاز كمبيوتر داخل الغرفة، وبه العديد من الفيديوهات التي صورها صاحب المحل.

لبداية كانت بتلقي رئيس غرفة عمليات النجدة إخطارًا إلى قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغًا من طالبتين بأنهما خلال وجودهما داخل محل ملابس شهير بشارع فاطمة رشدي بدائرة القسم، فوجئتا بتجسس صاحب المحل عليهما وتصويرهما خلسة من فتحة سرية بالمكان المخصص لقياس الملابس.
القصة الكاملة لـ تصوير الفتيات عاريات داخل بروفة محل ملابس شهير بـ الهرم
القاهرة24
| 28 اكتوبر 2021
×