القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

ننشر صورة الطالب المتوفى في مشاجرة مع زميله بأكتوبر بسبب أولوية الجلوس

ننشر صورة الطالب المتوفى في مشاجرة مع زميله بأكتوبر بسبب أولوية الجلوس
| القاهرة24
14 اكتوبر 2021
حصل القاهرة 24 على صورة طالب الصف السادس الابتدائي الذي لقي مصرعه، على يد زميله، بعدما أقدم الاعتداء عليه وضربه، داخل الفصل في الحي الـ 11 بمدينة السادس من أكتوبر، وكانت الواقعة بدأت بمشادة كلامية بين الضحية وزميله تطورت إلى مشاجرة بينهما داخل الفصل، وانتهت بمصرع الطفل على يد زميله.
بالانتقال والفحص تبين وجود جثة طفل يدعى ياسر. م 13 سنة، لقي مصرعه نتيجة مشاجرة بين طفلين في إحدى المدارس الحكومية بمنطقة السادس من أكتوبر في الجيزة بسبب الخلاف على أولوية الجلوس على المقعد الأمامي، وجّه له صديقه عدة ضربات بالصدر، وكان الضحية يعاني من أزمة صحية وآلام في منطقة الصدر سابقًا، وهو ما أودى بحياته على الفور.
تم تحرير محضر بالواقعة ونقل الجثة إلى المشرحة وكانت النيابة قررت التصريح بدفن الطفل وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغًا من شرطة النجدة بوجود طالب متوفى بالحي الـ11 بمنطقة أكتوبر، بعد تشاجره مع زميله الطالب في الفصل بسبب الجلوس على الديسك.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة ياسر أ، 13 سنة، وعلى رقبته آثار اعتداء وبالفحص تبين أنه خلال مشاجرة بينهما بسبب مقاعد داخل الفصل ضربه زميل له على رقبته من الخلف ما أسفر عن مصرعه، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
ننشر صورة الطالب المتوفى في مشاجرة مع زميله بأكتوبر بسبب أولوية الجلوس
القاهرة24
| 14 اكتوبر 2021
×