القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بسبب أولوية الجلوس.. تفاصيل مصرع طفل داخل مدرسة ابتدائي بأكتوبر

كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، اليوم الخميس، تفاصيل وفاة طفل في الصف السادس الابتدائي داخل إحدى المدارس بمنطقة الحي الـ11 بدائرة القسم، أن مشاجرة نشبت بين الطفل المتوفي وصديقه بسبب أولوية الجلوس علي أحد المقاعد داخل الفصل ثم قام صديق المتوفي بضربه بيده بمنطقة الرقبة مما تسبب في سقوطه على الأرض وبفحصه تبين وفاته.

بسبب أولوية الجلوس.. تفاصيل مصرع طفل داخل مدرسة ابتدائي بأكتوبر

وأضافت التحريات أن الطفل المتوفي كان يعاني خلال اليومين الماضيين من أزمة صحية نتيجة آلام في منطقة الصدر وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البداية بتلقي المقدم مصطفي كمال رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وفاة طفل داخل إحدى المدارس الابتدائية بمنطقة الحي

الـ11 بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة ياسر أ، 13 سنة في الصف السادس الابتدائي، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين الطفل المتوفي وصديقه بسبب أولوية الجلوس علي

أحد المقاعد داخل الفصل ثم قام صديق المتوفي بضربه بيده بمنطقة الرقبة مما تسبب في سقوطه علي الأرض وبفحصه تبين وفاته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

البوابة
14 اكتوبر 2021 |