القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

فيديو يحبس الأنفاس.. ثعبان يصدم سيدة بالخروج من المرحاض قبل جلوسها

فيديو يحبس الأنفاس.. ثعبان يصدم سيدة بالخروج من المرحاض قبل جلوسها
| ألوان - الوطن
14 اكتوبر 2021
​ مواقف صعبة يتعرض لها الأشخاص بين الحين والآخر، ولكن يعد أغربها وأكثرها بشاعة تعرض سيدة تبلغ من العمر 34 عامًا، لمفاجأة صادمة باكتشافها خروج ثعبان ضخم من مرحاضها الخاص بعد لحظات قليلة من دخولها.
وتعرضت لورا ترانتر لصدمة، بعد أن ذهبت لاستخدام مرحاضها في مطلع الأسبوع الجاري، لتجد ثعبانًا ضخمًا داخل مرحاضها، الأمر الذي دفعها للاتصال سريعا بإحدى الجمعيات الخاصة بالرفق بالحيوان، من أجل إنقاذها من ذلك الثعبان، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

صديقها أعتقد أنها مخمورة ورفض مساعدتها

وفوجئت لورا من مدينة ستوربريدج البريطانية، أن الجمعية التي يمكنها الإمساك بالثعبان، لن تفتح حتى الساعة السابعة صباحًا، لذلك كان عليها التواصل مع أحد أصدقائها لمساعدتها، وفقا لما روته: أعتقد أني تناولت المشروبات الكحولية، ولم يصدق الأمر.

تفاصيل ظهور ثعبان داخل مرحاض سيدة

وروت لورا، أنها استيقظت في الخامسة والنصف صباحًا للذهاب إلى المرحاض، وصدمت برؤية رأسه يخرج من المرحاض: لقد أخافتني بشدة، كدت أن أجلس على الثعبان، لكني أغلقت باب الحمام دون تصديق حقيقة الأمر، لدرجة أنني فتحت الباب مرة أخرى للتأكد من وجوده داخل المرحاض.

وبعد رفض صديقها الذي يسكن على بعد 20 دقيقة مساعدتها، اضطرت لورا لانتظار الجمعية المتخصصة في ذلك، قائلة: اعتقد أن الثعبان كان عالقا في مرحاضي، لأنه كان سمينًا ويمكث في المنتصف، لدرجة أنه لا يمكنه الخروج منه ولا العودة.
ولم تتمكن الجمعية عند قدومها، من إخراج الثعبان، سوى عن طريق وضع سائل الغسيل في المرحاض، للمساعدة في خروجه، بحسب ما رواه أحد العاملين بالجمعية، موضحا: ربما شخصًا ما كان يربيه كحيوان أليف، لكنه قرر التخلص منه، ليصل إلى مرحاض السيدة عن طريق المجاري، لكني حقا لا أتفهم حقيقة ما حدث، لكننا أمسكنا به في النهاية.
فيديو يحبس الأنفاس.. ثعبان يصدم سيدة بالخروج من المرحاض قبل جلوسها
ألوان - الوطن
| 14 اكتوبر 2021
×