القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

«بلوجر» ينقذ طفلة بعد خروجها من الحضانة: كانت قاعدة على «قضبان القطر»

«بلوجر» ينقذ طفلة بعد خروجها من الحضانة: كانت قاعدة على «قضبان القطر»
| ألوان - الوطن
14 اكتوبر 2021
​ كان يسير مستقلاً سيارته بقرية عرب الرمل التابعة لمدينة بنها بالقليوبية، ومر بجانب شريط القطار ليجد طفلة عمرها 5 سنوات، تحاول العبور إلى الجهة الأخرى وبعد أن تجاوزها بعدة أمتار لمحها جالسة على شريط القطار، ما جعله يعود مرة أخرى ليبعدها عن المكان الخطر، ويحاول أن يوصلها إلى أهلها.
يحكي أحمد عبد الرحمن، بلوجر، لـالوطن، أنه كان يمر بجانب المزلقان، ولمح الطفلة في بداية الأمر تحاول المرور للجهة الأخرى، قبل أن يشاهدها تجلس على شريط القطار، وعندما عاد إليها وسألها عن اسمها، أجابت أنها جنى صلاح عبد العزيز، وخرجت من الحضانة لم تجد والدتها، مضيفًا: البنت ماكنتش عارفة حاجة، وكل اللي بتقوله إنها خرجت من الحضانة مش لاقية والدتها، وقاعدة على قضبان السكة الحديد بتعيط، وأخدتها ووديتها لمسجد القرية عشان ننادي عليها، وأهلها يعرفوا يوصلوا لها.

السوشيال ميديا تعيد الطفلة لأهلها

كثرة متابعي أحمد، على مواقع التواصل الاجتماعي سهلت وصول الطفلة لأهلها، بعد أن نشر عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي ما يفيد عثوره على طفلة عمرها 5 سنوات، وفي نفس اليوم، عادت الطفلة لأهلها، وبحسب حديث البلوجر لـالوطن: حد من الحضانة كلمني وقالي إنهم سلموا البنت للسواق والخطأ مش من عندهم، بس أي كان هو إهمال سواء منهم أو من السواق.

رسالة تهنئة وصلت إلى أحمد، من والد الطفلة، بعد ساعات من عودتها للبيت مرة أخرى، مضيفًا: والد الطفلة شكرني وقالي إنه هيقابلني في أسرع وقت عشان يشكرني، لأني أنقذت حياة بنته.
لقيت طفلة على قضبان القطر .. بتقولي مشوني من الحضانة وملقتش ماما ومش عارفة البيت

لقيت طفلة بتعيط اسمها جنى صلاح عبد العزيز من قرية شبرا قبالة على شريط قطر قرية عرب الرمل ولما سألتها قالتلي مشوني من الحضانة وملقتش ماما ومش عارفة اروح البيت والحضانة قالت سلمناها للسواق حسبي الله ونعم الوكيل في المسؤل ✋

Posted by أحمد عبد الرحمن - Medo on Sunday, October 10, 2021
لدى أحمد، 50 ألف متابع على صفحته بموقع فيسبوك، كما أن فيديوهاته تحقق آلاف المشاهدات.
«بلوجر» ينقذ طفلة بعد خروجها من الحضانة: كانت قاعدة على «قضبان القطر»
ألوان - الوطن
| 14 اكتوبر 2021
×